للعام الخامس على التوالي شركة زين تدعم طلبة (التوجيهي) في مركز الحسين للسرطان

 

عمّان، الأردن- كانون الثاني 2021– قدمت شركة زين الأردن دعمها لطلبة الثانوية العامة (التوجيهي) لعام 2020، ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، من خلال التبرع بأجهزة حاسوب محمولة (لابتوب) لعدد من الطلبة، وتغطية جزء من تكاليف استكمال دراستهم في الجامعات أو في مراكز التدريب المهني.

وجاءت هذه الخطوة من جانب شركة زين الأردن؛ استكمالاً لشراكتها الممتدة على مدار أعوام مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، حيث ساهمت الشركة منذ عام 2016 في دعم 70 طالباً وطالبة، وذلك لمساندة جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في تمكين الطلبة من مواصلة دراستهم أثناء تلقي العلاج في المركز دون انقطاع.

حول ذلك، قالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نثمن دور شركة زين عبر السنوات في توفير المستلزمات التعليمية لطلبتنا، كما نفتخر بعزيمة طلبتنا المتمسكين بأحلامهم رغم كل التحديات، ونحرص من جهتنا على توفير البيئة الأكاديمية المناسبة التي تمكنهم من استكمال مسيرتهم التعليمية والنجاح في بناء مستقبلهم".

وتعد شركة زين من أكبر داعمي المؤسسة والمركز عبر العديد من البرامج والمبادرات التي تندرج ضمن دعم الشركة للقطاع الصحي، إضافة إلى دعمها قطاع التعليم في المملكة الذي يعد واحداً من القطاعات الرئيسية التي تدعمها زين من خلال برامجها ومبادراتها المستدامة للمسؤولية الاجتماعية.