مكتب شؤون المرضى الأردنيين

 

يقوم مكتب شؤون المرضى الأردنيين بتسهيل بدء رحلة علاج المريض الأردني في مركز الحسين للسرطان، ويوفر عدة خدمات من أهمها متابعة إجراءات قبول الحالة ومن ثم تنسيق مواعيد المريض في العيادات، وفي عمل الفحوصات والصور الشعاعية اللازمة.

لماذا يعدّ مركز الحسين للسرطان الوجهة الأولى لعلاج مرضى السرطان؟

منذ تأسس مركز الحسين للسرطان عام 2001 وهو يحمل على عاتقه مسؤولية إنسانية عظيمة تتمثل في تقديم العلاج والرعاية الشمولية للآلاف من مرضى السرطان الأردنيين والعرب، حيث تصل طاقته الاستيعابية إلى استقبال 7000 حالة جديدة سنوياً، وهو المركز الرائد والمعتمد من اللجنة المشتركة الدولية (JCI) والمتخصص في علاج جميع أنواع السرطان لدى البالغين والأطفال على مستوى الشرق الأوسط. وهو حاصل على شهادة (الماجنت) العالمية في الرعاية التمريضية المتقدمة ليصبح الأول الحاصل على هذه الشهادة خارج الولايات المتحدة. 

كما يرتبط مركز الحسين للسرطان بشراكات عالمية وعربية ومحلية تتيح تبادل الخبرات وتوفير الرعاية الطبية حسب أحدث ما توصل إليه العلم في التشخيص وعلاج السرطان والأبحاث. 

للتعرف على أبرز مزايا مركز الحسين للسرطان، يرجى الضغط هنا.

تقديم طلب للعلاج في مركز الحسين للسرطان إلكترونيا:

يستقبل مركز الحسين للسرطان طلبات العلاج إلكترونياً فقط وذلك عن طريق: "منصة المرضى". للدخول إلى منصّة المرضى، يرجى الضغط هنا.

خطوات تقديم طلب العلاج

  • إنشاء حساب خاص بالمريض على منصة المرضى الجدد.
  • اختيار إحدى اللغتين المتوفرتين: العربية أو الإنجليزية.
  • تعبئة كل المعلومات المطلوبة.
  • إرفاق صورة عن هوية الأحوال المدنية.
  • إرفاق جميع الفحوصات والتقارير الخاصة بالمريض وهي:
    • تقارير فحص الأنسجة (الخزعة).
    • التقارير الجراحيّة والمخبرية.
    • تقرير طبّي مفصّل حول التّاريخ الطّبّي والعلاجي للمريض (إن وجد).

ملاحظة:

الرجاء التأكد من أن:

  • جميع المعلومات المُدخلة في الطلب صحيحة.
  • أرقام الهواتف المدرجة في الطلب صحيحة وفعّالة.
  • البريد الإلكتروني صحيح.

يمكنك متابعة قبول طلبك من خلال "منصة المرضى الجدد" أو باستلام رسالة نصيّة على هاتفك المحمول.

 

إجراءات المرضى الجدد

 

new-patient-procedure-01.jpg
new-patient-procedure-02.jpg
new-patient-procedure-03.jpg
new-patient-procedure-04.jpg
new-patient-procedure-05.jpg
new-patient-procedure-06.jpg

 

للتواصل مع مكتب شؤون المرضى الأردنيين:

  • هاتف: 0096265300460 فرعي 1537 -1264-6213


أوقات العمل:

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 4 عصرا.
  • السّبت: من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا.


موقع المكتب

  • مبنى نزار النقيب، الطابق الأرضي.

 

مكتب منسقي الحالات الجديدة

يهدف المكتب إلى ضمان بدء علاج المريض في المركز بأسرع وقت ممكن، وذلك بتسهيل وإتمام كافة الإجراءات التشخيصيّة له.

بعد قبول المريض في مركز الحسين للسرطان، يتم تزويده بأرقام هواتف مكتب منسّقي الحالات الجديدة ويقوم هذا المكتب بالمهام التالية:

  • فتح ملف طبّي مؤقت للمريض، وحجز أقرب موعد عيادة تحضيرية بالتنسيق مع العيادات المختلفة.
  • إعلام المريض بالمواعيد التي تم ترتيبها والتعليمات الضرورية لكل إجراء.
  • متابعة مواعيد، ونتائج الفحوصات، وتقارير الأشعة، والعمل على إصدارها بأسرع وقت ممكن، وإعادة قراءة الفحوصات التي تم طلبها في العيادة التحضيرية.
  • حجز أول موعد في عيادة الطبيب الاستشاري عند انتهاء المريض من إجراءات العيادة التحضيرية.
  • إذا تعذر حضورك إلى موعدك لأي سبب، يرجى الاتصال مع منسق الحالات الجديدة. 

 

للاستفسار

هاتف: 0096265400360 فرعي 1389 - 1390 - 1391

هاتف متنقل: 00962770486108 - 00962770485680 - 00962777464778