زين تدعم حفل تخريج طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) بمؤسسة الحسين للسرطان

 

خرّجت مؤسسة الحسين للسرطان 18 طالباً وطالبة من الثانوية العامة (التوجيهي) لعام 2022 ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، وذلك بدعم من وزارة التربية والتعليم وشركة زين الأردن، الراعي الرسمي لبرنامج التوجيهي.

وخلال حفل التخريج الذي أقيم في مقر مؤسسة الحسين للسرطان، كرّمت مدير عام المؤسسة، السيدة نسرين قطامش الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، فهد الجاسم.

ودأبت شركة زين الأردن منذ عام 2016 على دعم هذا الحفل في إطار شراكتها الممتدة مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وذلك ضمن برامجها ومبادراتها المستدامة التي تعنى بالقطاع الصحي في المملكة، حيث صنفت شركة زين كمتبرع متميز لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ويغطي الدعم المقدم من زين جزءا من تكاليف الرسوم الجامعية لطلبة الثانوية العامة، والتبرع بأجهزة حاسوب محمولة (لابتوب) لعدد من الطلبة، لمواصلة دراستهم أثناء تلقي العلاج في المركز دون انقطاع.

وحول ذلك، قالت السيدة نسرين قطامش:"نشكر شركة زين على تعاونها المستمر على مدار السنوات، ومساهمتها في تشجيع الطلبة لتحقيق طموحهم، ونحرص من جهتنا على توفير البيئة المناسبة التي تمكنهم من استكمال مسيرتهم التعليمية والنجاح في مستقبلهم".

ومن الجدير بالذكر أن برنامج التوجيهي يأتي ضمن برنامج العودة إلى المدرسة التابع لمؤسسة الحسين للسرطان، حيث يُمكّن طلبة التوجيهي المرضى من متابعة دراستهم دون انقطاع، وتقديم امتحانات التوجيهي أثناء وجودهم في مركز الحسين للسرطان تحت إشراف ومراقبة ممثلين عن وزارة التربية والتعليم.