مؤسسة الحسين للسرطان تجدّد اتفاقيتها مع شركة طيبة

 

جدّدت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقيتها مع كل من شركة المراعي وشركة طيبة للاستثمار والصناعات الغذائية المتطورة بهدف دعم الحملات السنوية لمؤسسة الحسين للسرطان، وعلى رأسها حملة "زكاتكم حياتي" التي تطلقها المؤسسة في شهر رمضان المبارك، وتتيح فرصة تقديم زكاة المال لدعم علاج مرضى مركز الحسين للسرطان غير المقتدرين، وذلك حسب فتوى رسمية.  

هذا بالإضافة إلى دعم حملة التوعية للكشف المبكر عن سرطان الثدي التى يتم إطلاقها في شهر تشرين الأول من كل عام و حملة عيد الأم التي تم اطلاقها في شهر آذار من هذا العام، للمساهمة في رفع الوعي حول سرطان الثدي والتشجيع على إجراء فحوصات الكشف المبكر وتغطية تكاليف هذه الفحوصات للسيدات غير المقتدرات.

وقد ثمّنت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان جهود شركة طيبة في دعم حملات مؤسسة ومركز الحسين للسرطان واهتمامها بقضية مكافحة مرض السرطان. وشكرت الشركة على دعمها المستمر للجهود الإنسانية التي تبذلها المؤسسة. كما شجّعت القطاعات كافّة على التكاتف من أجل دعم أكبر عدد ممكن من المرضى.

وأشاد السيد شادي القططي، المدير التنفيذي لشركة طيبة  بجهود مؤسسة الحسين للسرطان في محاربة و نشر التوعية بضرورة الفحوصات المبكرة لمرض السرطان الذي يعد من أكثر الأمراض انتشاراً في الأردن، وهي الجهود التي ارتأينا ضرورة أن نكون جزءاً منها من خلال تعاوننا للسنة الرابعة على التوالي. كما أكد على أهمية المسؤولية المجتمعية و التطلع الدائم الى بناء شراكات فعالة مع المؤسسات المجتمعية إيمانا بالرسالة الإنسانية والدور المهم الذي يشغله في المجتمع.