مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية للدواجن

 

عمان، 2حزيران 2020: وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية للدواجن، تهدف إلى جمع التبرعات لدعم علاج المرضى الأقل حظا في مركز الحسين للسرطان، وذلك من خلال إطلاق حملة تسمح للشركة الوطنية للدواجن بالتبرع بقيمة قرش واحد عن ثمن كل دجاجة يتم بيعها. وقع المذكرة كل من مدير عام الشركة الوطنية للدواجن، السيد أحمد الرعود، ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش.

في هذه المناسبة، قالت السيدة نسرين قطامش: "نحن سعداء بهذه الشراكة الجديدة مع الشركة الوطنية للدواجن مثمنين اهتمامها بقضية مكافحة السرطان الذي أصبح وللأسف يمس كل بيت وكل عائلة، ما يحتم على الأفراد والمؤسسات المبادرة بالتحلي بحسّ المسؤولية والمبادرة إلى تقديم مختلف أشكال الدعم لننجح في التصدي للسرطان ولنسطر قصص نجاة تؤكد حقيقة أن السرطان يمكن أن يكون بداية لحياة كلها أمل."

من جانبه، قال السيد أحمد عبدالكريم الرعود: "في إطار التزامها باستراتيجية المسؤولية المجتمعية، تسعى الشركة الوطنية للدواجن باستمرار إلى أن تكون جزءاً من خطط تنمية المجتمعات المحلية. وتجسد هذه الاتفاقية حرصنا على المساهمة في تحسين ظروف المعيشة في المجتمعات التي نعمل فيها ومساعدة أفرادها الأقل حظا. بالتالي، نأمل أن تسمح هذه المبادرة بتوفير الدعم المادي الضروري للمرضى الأقل حظا الذين لا يستطيعون تغطية تكاليف علاجهم."