مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة المملكة لاستثمارات الطاقة

 

عمّان،27  حزيران 2021 – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية مع شركة المملكة لاستثمارات الطاقة، سيتم بموجبها التبرع من خلال برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة، حيث سيتم تسمية وحدة العلاج الكيماوي باسم الشركة في مبنى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بحيث تذهب قيمة التبرع كصدقة جارية لتغطية البنية التحية والأجهزة والمعدات في مركز الحسين للسرطان.

وقد وقع الاتفاقية، السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، والسيد غالب السماك، الرئيس التنفيذي لشركة المملكة لاستثمارات الطاقة.

أما في تعليق السيدة نسرين قطامش على هذه الشراكة فقد قالت: "للعام الخامس على التوالي، نقدّر دعم شركة المملكة لاستثمارات الطاقة وإيمانها برسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ونثمن اهتمامها بقضية مكافحة السرطان. كما نشجع بدورنا كافة القطاعات إلى التكاتف والوقوف معاً، لأن السرطان يحتاج إلى تضامن جميع فئات المجتمع لنتمكن من دعم علاج أكبر عدد ممكن من المرضى، والاستمرار في مساندتهم".

ومن جهته قال السيد غالب السماك:" إن شركة المملكة لاستثمارات الطاقة تسعى دائما للمساهمة في دعم المجتمع المحلي من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة بها والتي لها الأثر الواضح على المجتمع المحلي. ومن هذا المنطلق، تم اختيار مؤسسة الحسين للسرطان منذ تأسيس الشركة كشريك في هذا المجال لتوجيه الدعم لها، لثقتنا الكبيرة بجهود المؤسسة في مكافحة مرض السرطان، وللأثر البالغ والسمعة الطيبة لهذه المؤسسة الرائدة في هذا المجال".