مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع المختبرات الطبية الذكية

 

عمّان، 14 تشرين الأول 2020 – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية تعاون مع سمارت لاب، والتي تهدف الى دعم جهود مؤسسة الحسين للسرطان من خلال التبرع لدعم علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان، حيث وقع الاتفاقية كل من السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، والدكتور عبدالله الحرايري مدير عام سمارت لاب.

بموجب الاتفاقية، ستقوم جميع فروع سمارت لاب بتخصيص 5% من سعر كل فحص تجريه لدعم علاج مرضى السرطان غير المقتدرين، بالإضافة إلى توزيع صناديق التبرعات في فروعها الـ 7 في العاصمة عمّان ليتسنّى للمراجعين التبرع في مختلف مواقعها. وأيضاً ستقدم سمارت لاب خصماً خاصاً لمشتركي تأمين رعاية على جميع الفحوصات المخبرية.

وحول هذا التعاون، قالت السيدة نسرين قطامش: "نحن سعداء بهذه الشراكة الجديدة مع سمارت لاب، ونشكرهم على مبادرتهم الطيبة التي ستنعكس ايجاباً على حياة المرضى الذين ينتظرون فرصة علاج، كما يعكس هذا الدعم الوعي المجتمعي وأهمية مشاركة القطاع الخاص في جهود الكفاح ضد مرض السرطان".

وقال الدكتور عبدالله الحرايري انه لمن دواعي سروري توقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة الحسين للسرطان حيث أنها مؤسسة تحمل اسم غالي على قلوب جميع الأردنيين و بتوقيع هذه الاتفاقية يكون سمارت لاب أدى أعظم رسالة في تاريخ الشركة حيث أننا حرصنا دائماً و أبداً على مساعدة المرضى الغير قادرين على عمل الفحوصات بحسب مقدرة المريض المالية .

أخيراً باسمي وأسم جميع أسرة سمارت لاب أتقدم بالشكر الجزيل لمؤسسة الحسين للسرطان ممثلة بالسيدة نسرين قطامش المدير العام و جميع منتسبي هذا الصرح العظيم متمنيا استمرار التعاون ودعم أكبر عدد من المرضى و إعطائهم فرص أكبر وأسرع للشفاء وعودة سريعة لأهلهم وأحبابهم بعون من الله تعالى و دمتم بخير .