مؤسسة الحسين للسرطان تجدد شراكتها مع شركة باسيفيك انترناشيونال لاينز – الأردن

 

عمّان، 13 نيسان 2022 – جددت مؤسسة الحسين للسرطان شراكتها مع شركة باسيفيك انترناشيونال لاينز-الأردن، وذلك بهدف دعم علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.

ونصت الاتفاقية، التي وقعها كل من مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، ورئيس هيئة المديرين لشركة باسيفيك انترناشيونال لاينز- الأردن، السيد ردين قعوار، على إضافة دينار واحد بشكل اختياري على كل فاتورة لعملاء الشركة، ومطابقة تبرع الدينار من شركة باسيفيك انترناشيونال لاينز حيث يذهب ريعها لدعم علاج مرضى السرطان غير المقتدرين.

وحول ذلك، قالت السيدة نسرين قطامش: "للعام السابع على التوالي، نثمن دور شركة باسيفيك انترناشيونال لاينز لدعمها المتواصل لقضية السرطان، وحث عملائها على المساهمة في مساندة المرضىى غير المقتدرين لتلقي علاجهم في المركز وإعطائهم فرصة للشفاء".

وحول ذلك قال السيد ردين قعوار: "نحن فخورون بدعمنا المستمر منذ أكثر من ست سنوات لمركز الحسين للسرطان، لأننا نعتز بما يقدمه من رعاية شمولية لجميع المرضى جسديا ونفسيا. إذ تعد مثل هذه المساهمة مسؤولية تقع على عاتق الجميع في ظل الانتشار الواسع لهذا المرض. ونحن حريصون على الاستمرار بهذه الحملة دعما لهذا الصرح ومشاركته في تحمل أعبائه.