مؤسسة الحسين للسرطان تجدد شراكتها مع بنك القاهرة عمان

 

عمان،6 تشرين الأول 2020 - جددت مؤسسة الحسين للسرطان شراكتها مع بنك القاهرة عمّان، ليقدم البنك دعمه المادي لفعاليات المخيم الصيفي السنوي التابع لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، والمخصص للمرضى الأطفال ممن يتلقون العلاج في المركز.

ويعد بنك القاهرة عمان الراعي الرئيسي لبرنامج المخيم الصيفي للعام الرابع عشر على التوالي، حيث يقام سنوياً للأطفال مما يساهم في رفع معنوياتهم وبالتالي تحسين تجاوبهم مع العلاج. وفي ظل الظروف الحالية، وخلال مواجهة جائحة كورونا، نظّم البرنامج فعاليات إلكترونية وأنشطة ترفيهية تفاعلية للأطفال باستخدام تقنية الواقع الافتراضي للمرضى المقيمين داخل مركز الحسين للسرطان، مع الأخذ بعين الاعتبار تدابير السلامة العامة.

حول ذلك، شكرت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، بنك القاهرة عمان على دعمه ورعايته المستمرة لهذا البرنامج واهتمامه بمرضى السرطان وبإدخال السعادة إلى قلوبهم، وأضافت:"يمثل برنامج المخيم الصيفي جزءا من الرعاية الطبية الشمولية التي نقدمها لمرضانا، حيث تساهم هذه الأنشطة في منح الأطفال فرصة الابتعاد بعض الشيء عن أجواء العلاج، وتمدهم بالاطمئنان كونهم يمارسون أنشطة مختلفة تزامناً مع العلاج".