كارفور الأردن تختتم حملة تشرين الأول لدعم الجهود للكشف المبكر عن سرطان الثدي

 

عمّان، الأردن29 -  كانون الأول 2020 اختتمت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في الأردن، حملتها التي انطلقت خلال شهر تشرين الأول لهذا العام بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان والبرنامج الأردني لسرطان الثدي، لدعم السيدات غير المقتدرات، من خلال تغطية تكاليف إجراء فحوصات الماموجرام للكشف المبكر عن سرطان الثدي في مركز الحسين للسرطان.

وكانت هذه الحملة قد بدأت في شهر تشرين الأول، بالتزامن مع حملة التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، عن طريق تشجيع عملاء كارفور الأردن في جميع فروعها في كافة أرجاء المملكة على إضافة عشرة قروش أو أكثر اختيارياً إلى فواتيرهم.

وبهذه المناسبة، ثمنت السيدة "نسرين قطامش" مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، دور كافور الأردن في ترسيخ معاني العطاء في نفوس الموظفين والعملاء، وحثهم على دعم رسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان وتذكيرهم بضرورة نشر الوعي حول سرطان الثدي وأهمية إجراء فحوصات الكشف المبكر التي من شأنها أن تساهم في إنقاذ حياة النساء وتزيد من إمكانية السيطرة على المرض وعلاجه.

من جهتهم، أعرب القائمون على الحملة في كارفور الأردن، عن سعادتهم بنجاحها موضحين أن الدعم المادي الذي تم جمعه قد جاء من قروش بسيطة تمت إضافتها اختيارياً على فواتير العملاء، مؤكدين بذلك أن ما يقدمه أي شخص من دعم ولو كان بسيطاً من شأنه أن يحدث فرقاً.

يُذكر أن الشراكة بين كارفور الأردن ومؤسسة الحسين للسرطان مستمرة منذ عام 2012، وقد تم خلالها القيام بالعديد من الحملات الناجحة والذي صبت جميعها في مصلحة أبناء الوطن من المصابين بمرض السرطان.

ويأتي دعم حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي ضمن استراتجية وخطة كارفور الأردن، في إطار برامج المشاركة المجتمعية والاستدامة، والتي تتضمن العديد من الفعاليات والشراكات التي يتم عقدها وإطلاقها والإعلان عنها تباعاً بشكل مستمر على مدار العام وفي مختلف المحافظات.