شركة ميناء العقبة تدعم مبنى مركز الحسين للسرطان في محافظة العقبة

عمّان، آب 2023: وقّعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية مع شركة ميناء العقبة، قامت بموجبها الشركة بالتبرع لإنشاء وتسمية وحدة علاج كيماوي في مركز الحسين للسرطان، مبنى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في محافظة العقبة.

سيساهم هذا التعاون في دعم جهود المركز الرامية إلى توفير أحدث وسائل الرعاية الطبية لمرضى السرطان في جنوب المملكة وتخفيف عبء السفر إلى العاصمة، ومن المتوقع أن يباشر المبنى بخدمة أهالي الجنوب مع نهاية عام 2024.

حول ذلك، قالت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش: "إن الاستمرارية في خدمة ورعاية مرضى السرطان في جميع أنحاء المملكة بحاجة إلى تكاتف القائمين على مختلف القطاعات. وإننا نعتز بشراكتنا مع شركة ميناء العقبة ونقدر وقوفها بجانبنا في دعم التوسع الاستراتيجي في جنوب المملكة."

من جانبه، قال المدير العام لشركة ميناء العقبة، السيد ديرك وينن :"إن التوسعة التي تقوم بها مؤسسة الحسين للسرطان من خلال إنشاء مبنى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في محافظة العقبة، تتماشى مع برنامج المسؤولية المجتمعية لشركة ميناء العقبة للخدمات البحرية، حيث أن الشركة تحرص دائما على دعم المجتمع المحلي، وتعتز إدارة الشركة بان تكون جزءا من أسرة مؤسسة الحسين للسرطان من خلال دعم إنشاء هذا الصرح الطبي، الذي من شأنه تخفيف الأعباء على مرضى السرطان في محافظة العقبة وجميع محافظات الجنوب بشكل عام".