الأمانة العامة للأوقاف في دولة الكويت تدعم علاج لاجئين سوريين في مركز الحسين للسرطان

 
عمان، 16 تشرين الأول 2019 – قام وفد من مؤسسة الحسين للسرطان ترأسته السيدة نسرين قطامش، مدير عام المؤسسة بزيارة الأمانة العامة للأوقاف في دولة الكويت الشقيقة، حيث كان في استقبال الوفد أمين عام الأمانة العامة للأوقاف، سعادة الأستاذ محمد الجلاهمة.

وقد جاءت هذه الزيارة تقديراً للشراكة المتينة التي تجمع ما بين الطرفين، والتي أثمرت عن مساهمة الأمانة العامة في تغطية تكاليف علاج مجموعة من اللاجئين السوريين الأقل حظا، ممن طرقوا باب مركز الحسين للسرطان بحثاً عن أفضل سبل العلاج، حيث يأتي ذلك في سياق الدعم الخيّر المقدم لصناديق الخير التابعة لمؤسسة الحسين للسرطان، والتي تُعنى بعلاج المرضى الذين لا توجد أي جهة تتكفل بتغطية نفقات علاجهم.    

بهذه المناسبة علقت السيدة نسرين قطامش قائلة: "نثمّن الدعم الكريم والمتواصل الذي نتلقاه من دولة الكويت الشقيقة أفراداً ومؤسسات، كما نخص بالشكر الأمانة العامة للأوقاف التي منحت الأمل لمرضانا السوريين، حيث حصلوا بفضل هذا العطاء على أفضل فرصة للعلاج. ونتطلع إلى استمرار هذا التعاون الرائع لنتمكن من أداء رسالتنا النبيلة، وإنقاذ المزيد من مرضانا الذين يتمسكون بالإرادة في مواجهة مرض السرطان."  

-انتهى-