وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يزور مؤسسة الحسين للسرطان

 

عمّان،13 أيلول 2021 – امتدادا للشراكة الاستراتيجية التي تجمع مؤسسة الحسين للسرطان ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، زار وفد من المركز مقر المؤسسة، بهدف بحث سبل التعاون المشترك وتعزيز العلاقات المتينة بين الطرفين.

منذ عام 2018، تجمع مؤسسة الحسين للسرطان ومركز الملك سلمان للإغاثة شراكة استراتيجية متميزة لها دور جوهري في إنقاذ حياة مرضى السرطان، حيث ساهم المركز لغاية الآن في تغطية علاج 43 مريضاً من اليمن، و37 لاجئاً من سوريا.

واستقبلت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي ضم كلاً من سعادة الدكتورعبدالله الوادعي، مدير إدارة المساعدات الصحية والبيئية، وسعادة الدكتورعلي الغامدي، مستشار في قسم إدارة المساعدات الصحية والبيئية، وسعادة الأستاذ سعود بن عبد العزيز الحزيم، مدير فرع الأردن.

حول ذلك، قالت السيدة نسرين قطامش:"إنّ الشراكة المتينة التي تجمعنا مع المملكة العربية السعودية الشقيقة أصبحت حجر أساس في نجاح جهودنا الإنسانية الرامية إلى مساندة مرضى السرطان من شتّى أنحاء الوطن العربي، حيث نقدر دور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في منح المرضى فرصة تلقي أفضل علاج شمولي في مركز الحسين للسرطان، دون القلق بتكاليف العلاج، وبمستوى طبّي يضاهي كبرى مستشفيات العالم."