شركة مللوك للتجارة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

 

عمّان، تشرين الثاني 2021 - وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع شركة مللوك وشركاه للتجارة، سيتم بموجبها تقديم سيارة كتبرع عيني من الشركة ضمن دعمها كراعي رئيسي لحملة جمع التبرعات "تذكرة صغيرة وفرص شفاء كتيرة" التي ستطلقها المؤسسة الشهر المقبل، حيث سيخصص ريع تذاكرها لتغطية علاج المرضى غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.

وقع المذكرة، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، ومدير عام شركة مللوك وشركاه للتجارة، السيد عبد الباسط مللوك.

وقالت السيدة نسرين قطامش في هذه المناسبة: "نشكر شركة مللوك وشركاه للتجارة على إيمانها برسالتنا الإنسانية ودعمها حملة "تذكرة صغيرة وفرص شفاء كتيرة"، والتي ترسّخ القيمة العظيمة للعطاء وتؤكد على قدرة أي شخص على مساندة المرضى الذين يتحدّون السرطان كل يوم".

وبدوره قال السيد عبد الباسط مللوك: "إن تلك الخطوة تأتي في إطار جهود شركة مللوك وشركاه للتجارة نحو مساندة مختلف القطاعات الحيوية بالدولة وفي مقدمتها القطاع الطبي للارتقاء بالمنظومة الطبية في الأردن من خلال شراكتها مع واحدة من أكبر المؤسسات الوطنية الرائدة كمؤسسة الحسين للسرطان والتي تدعم محاربي السرطان في رحلة علاجهم".