مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة برومين الأردن

 

عمّان، 31 تشرين الأول 2021 - وقعت مؤسسة الحسين للسرطان وشركة برومين الأردن مذكرة تفاهم بحضور سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

وبموجب المذكرة قدمت الشركة تبرعا لصالح برنامج التسمية والتشريف من خلال تسمية عيادات الأسنان داخل مركز الحسين للسرطان باسم الشركة، بحيث تذهب قيمة التبرع كصدقة جارية لتغطية البنية التحتية والأجهزة والمعدات في المركز، إضافة إلى دعم صندوق الخير المسمى بـ "صندوق الجود" لتغطية تكلفة علاج المرضى غير المقتدرين في المركز. ووقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش ومدير عام شركة برومين الأردن سامر عصفور.

وعبرت قطامش عن تقديرها لدعم شركة برومين وإيمانها برسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، مثمنة اهتمامها بقضية مكافحة السرطان، داعية جميع القطاعات إلى التكاتف، لأن السرطان يحتاج إلى تضامن جميع فئات المجتمع لنتمكن من دعم علاج أكبر عدد ممكن من المرضى، والاستمرار في مساندتهم".

وقال عصفور إن دور القطاع الخاص أساسي بالتشاركية مع مركز الحسين للسرطان، ودعم رؤية المركز، انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية والايمان المطلق بعمل المركز.

وأشار إلى التزام شركة برومين الأردن في دعم هذه الرؤية خلال السنوات الماضية، وأن توقيع المذكرة يؤكد التزام الشركة ودعمها للمؤسسة بدعم وعلاج مرضى السرطان، والشركة لن تتوانى عن الاستمرار بهذه التشاركية.