مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية

 

عمان، 22 كانون الأول، 2021: وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم لتجديد الشراكة للعام الرابع على التوالي مع شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية(CFI) ، والتي تقوم بموجبها الشركة بتقديم تبرع لدعم علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.

بموجب المذكرة، تقوم شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية بتشجيع عملائها على التبرع بمبلغ 10 سنتات اختيارياً على كل عملية تداول في الأسواق الأجنبية (لوت)، وتقوم الشركة بمطابقة مبلغ التبرع من جهتها والتبرع بنفس القيمة، وذلك لتقديم هذه التبرعات لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان غير المقتدرين. 

وقع مذكرة التفاهم مدير عام شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية، السيد لؤي عازر، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش.

وقد شكرت السيدة نسرين قطامش الشركة على هذا الدعم المتواصل وقالت: "نشكر شركة (CFI) الأردن على هذه المبادرة والتي تساهم بدعم جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الرامية إلى توفير فرص علاج شمولي للمرضى غير المقتدرين عن طريق تشجيع زبائنها على التبرع".

وقال السيد لؤي عازر: "لدى سي أف أي الكثير من الخطط والمبادرات التي ترتبط بالمسؤولية الاجتماعية بهدف تطوير المجتمع ككل بشكل ملموس في الأردن. وقد آمنت المجموعة منذ تأسيسها قبل أكثر من 23 سنة، بأن المسؤولية الاجتماعية تساهم في التنمية المستدامة للمجتمع عبر خلق قيمة مضافة طويلة المدى للمساهمين، الزبائن، والموظفين، وأصحاب المصالح".