مؤسسة الحسين للسرطان تجدد اتفاقيتها مع شركة طيبة للاستثمار والصناعات الغذائية المتطورة

 

عمّان، 28 آذار 2022 – جددت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقيتها مع شركة طيبة للاستثمار والصناعات الغذائية المتطورة، وذلك بهدف دعم حملات المؤسسة الهادفة إلى التوعية بالسرطان وعلاج المرضى غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.

وقد نصّت المذكرة على دعم حملة "زكاتكم حياتي" التي تطلقها المؤسسة سنوياً في شهر رمضان المبارك، بهدف تلقّي زكاة الأموال تغطية علاج مرضى السرطان غير المقتدرين، حيث ستخصص الشركة جزءاً من مبيعات منتجاتها لدعم الحملة. كما ستقوم الشركة أيضا، بدعم حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي التابعة لمؤسسة الحسين للسرطان والتي تطلق في شهر تشرين الأول، وسيتم ذلك من خلال مساهمة الشركة في نشر الوعي حول أهمية إجراء فحوصات الكشف المبكر للسيدات، وذلك بتصميم منتج خاص بالشركة باللون الوردي يتماشى مع الحملة.

وقد وقع الاتفاقية، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، والرئيس التنفيذي لشركة طيبة للاستثمار والصناعات الغذائية المتطورة، السيد شادي القططي.

وحول ذلك، قالت السيدة نسرين قطامش: "للعام الثالث على التوالي، نثمّن الدور الذي تؤديه شركة طيبة في دعمها المستمر لحملات المؤسسة والوقوف إلى جانب مرضانا الذين ينتظرون فرصة العلاج، حيث تساهم هذه المبادرات في غرس قيم العطاء والتوعية بضرورة التصدي لمرض السرطان".

وقال السيد شادي القططي: "نثمن جهود مؤسسة الحسين للسرطان في محاربة ونشر التوعية بضرورة الفحوصات المبكرة لمرض السرطان الذي يعد من أكثر الأمراض انتشاراً في الأردن، وهي الجهود التي ارتأينا ضرورة أن نكون جزءاً منها من خلال تعاوننا للسنة الثالثة على التوالي".