مؤسسة الحسين للسرطان تجدّد اتفاقيّة التعاون مع شركة سنيورة للصناعات الغذائيّة

 

عمّان  6شباط 2023- وقعت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسّسة ومركز الحسين للسّرطان اتفاقيّة مع السيد طارق العقاد، رئيس مجلس إدارة شركة سنيورة للصناعات الغذائيّة، بهدف تجديد دعم الشركة  لبرنامج تحقيق الأحلام ولمدة ثلاث سنوات قادمة. 

وبهذه المناسبة، قالت سمو الأميرة غيداء: "نعتزّ بشراكتنا مع شركة سنيورة التي تواصل دعم برنامج "تحقيق الأحلام" على مدى السنوات، لإيمانها بأهمية الدعم النفسي لمرضى السرطان خلال رحلة علاجهم الشمولي الذي نوفره في مركز الحسين للسرطان".

 من جانبه، قال السيد طارق العقاد: "نأمل من خلال هذا الدعم المشاركة في خلق تأثير إيجابي على صحة مرضى السرطان النفسية، والمساهمة في رفع الروح المعنوية للمرضى، ومساعدتهم على تخفيف الألم والضغط المرتبط بعلاج السرطان والشفاء منه عبر نشاطات متعددة ومتنوعة، اجتماعية وترفيهية بحسب رغبات وأماني المرضى، خاصة أن الصحة النفسية تلعب دورا مهما في مرحلة العلاج لمرضى السرطان". 

ويذكر أنه خلال السنوات الثلاث السابقة، حقّقت هذه الشراكة أحلام (6320) مريضا، وخلال عام 2022 تم تحقيق أمنيات (1342) مريضا دون سن الثامنة عشر. ويعدّ برنامج "تحقيق الأحلام" أحد برامج الدعم النفسي التي تأتي ضمن منهجيّة العلاج الشمولي المقدّم للمرضى الأطفال في مركز الحسين للسرطان.