مؤسسة الحسين للسرطان تجدد اتفاقيتها مع قناة رؤيا الفضائية

 

عمّان، 30 آذار 2022 –جددت مؤسسة الحسين للسرطان وقناة رؤيا الفضائية اتفاقية التعاون الإعلامي، حيث جاء بموجبها مساندة جهود المؤسسة في حملات التوعية والأنشطة من خلال تقديم الدعم الإعلامي اللازم للمساهمة في نشر الوعي حول السرطان.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "إن شراكتنا مع الإعلاميين لها دور أساسي في إيصال صوتنا لكلّ بيت، وتوعية المجتمع بأن التصدي لمرض السرطان يبدأ بالتسلّح بالوعي. وللعام الرابع على التوالي، نشكر قناة رؤيا ممثلة بالمهندس فارس الصايغ على دعمها المتواصل، ونعتمد على هذا التعاون القيّم في نشر الوعي بين أفراد المجتمع حول مرض السرطان".

وقال المهندس فارس الصايغ:"يسرنا التعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان إيمانا منا بدوره وجهوده المرموقة في نشر حملات التوعية بمرض السرطان. ولأن مجموعة رؤيا الاعلامية هي الداعم الأول لمؤسسة الحسين للسرطان فإن شراكتنا معها مستمرة وقائمة منذ أربع سنوات وتستمر. ولأن هدفنا الأساسي هو دعم القضايا المجتمعية والصحية ونشر الوعي في المجتمع بشكل صحيح وبطرق فعالة، ولأن وسائل الإعلام صوتها يصل بسرعة تضاهي الوسائل الأخرى، حرصنا دوماً في المساهمة بتطوير المجتمع من كافة النواحي، ويسعدنا أن يستمر هذا التعاون البناء بيننا وبين مركز الحسين للسرطان".