مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم شركة بن العميد

 

عمّان، 5 حزيران 2022 – كرمت مؤسسة الحسين للسرطان شركة بن العميد وذلك تقديرا لدورها في دعم المؤسسة للسنة الثامنة على التوالي، حيث قدمت الشركة بموجبها تبرعاً خلال شهر رمضان لصناديق الخير المخصصة لتغطية علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان، عن طريق إطلاق حملة إبداعية توعوية عبر مختلف منصات التواصل لتشجيع العملاء على التبرع لصالح مرضى السرطان.

حول ذلك، علّقت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نشكر شركة بن العميد على الدعم المستمر الذي من شأنه المساهمة برفع العناء عن المرضى غير المقتدرين والذين يرقدون على سرير العلاج، كما ندعو المجتمع من أفراد وشركات إلى مد يد العون للمرضى الذين ينتظرون فرصة للبدء بالعلاج".

وقال السيد باسل الضاهر، المدير العام لشركة بن العميد: "بن العميد جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي، ولهذا نعمل دوماً جاهدين على دعم وتطوير هذا المجتمع البناء. شراكتنا مع مؤسسة الحسين للسرطان تهدف إلى نشر التوعية المحلية، ونشر الأمان والأمل في قلوب كل من يحارب المرض. هذه الشراكة بدأت منذ ثمانية سنوات، ولكن هذا مازال بداية المشوار وإن شاء الله نطمح لإنماء هذه الشراكة عبر السنوات القادمة".

يذكر أن مؤسسة الحسين للسرطان قد أنشأت صندوق الخير عام 2003 لمساعدة مرضى السرطان الذين لا يمتلكون الامكانات المادية لتغطية تكاليف علاجهم ولا توجد أي جهة تغطي لهم هذه التكاليف، ويغطي هذا الصندوق المرضى غير المقتدرين بغض النظر عن الجنسية، أو العمر أو الجنس.