اتفاقية تعاون مع مجمـــوعة الخليــــج للتـــأمين - الأردن لتوفير تأمين رعاية

 

ضمن رؤيتها الاستراتيجية لتوسيع مظلة الحماية التأمينية ضدّ مرض السرطان، قامت مجموعة الخليج للتأمين-الأردن بتوقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان، بهدف توفير تأمين رعاية لتغطية علاج مرض السرطان في مركز الحسين للسرطان، من ضمن المنتجات التأمينية التي تقدمها مجموعة الخليج للتأمين لعملائها، حيث يضمن تأمين رعاية البدء الفوري بالعلاج حصريا في المركز عند الحاجة، ودون القلق بالموافقات، أو الإجراءات، أو التكاليف.

قام بتوقيع الاتفاقية الدكتور علي الوزني، الرئيس التنفيذي للشركة، والسيدة نسرين قطامش، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان.

وقد أكّد الدكتور الوزني الرئيس التنفيذي للشركة على أهمية هذه الاتفاقية كخطوة رائدة نحو تحقيق تغطية تأمينية شاملة تضمن الحماية ضدّ مرض السرطان. وذلك ضمن التزام الشركة بتوسيع مظلة التأمين لتشمل جميع أفراد المجتمع.

من جهتها، عبرّت السيدة قطامش عن اعتزازها بهذه الخطوة التي تسهم في التوسع الاستراتيجي والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للأفراد والشركات عن طريق تأمين رعاية، وأكّدت أنّ هذه الجهود المبذولة تهدف إلى ضمان حصول كلّ فرد من أفراد المجتمع على حقّه بالتغطية الصحية الشاملة والرعاية بمعايير عالمية عند الإصابة بمرض السرطان لا قدّر الله.