سمو الأميرة غيداء طلال تزور مركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) مع وفد من مؤسسة الحسين للسرطان

 

وقّع مركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) اتفاقية شراكة مع مؤسسة الحسين للسرطان تتعلق بالتعاون في مجالي التوعية وتمكين المرضى الذين يتابعون علاجهم أو الذين تماثلوا للشفاء.

وقد تمّ توقيع الاتفاقية خلال زيارة رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، لمركز سرطان الأطفال في لبنان، حيث استقبلها رئيس الهيئة التنفيذية لجمعية مركز سرطان الأطفال في لبنان الدكتور سيزار باسيم، والمديرة العامة للمركز هنا الشّعار شعيب وعدد من مسؤولي المركز. 

وتتناول الاتفاقية التي وُقّعت في المقر الرئيسي للمركز الجهود المشتركة في حملات التوعية في لبنان والأردن، وكذلك الأنشطة المشتركة الهادفة إلى تمكين الأطفال المرضى والناجين من المرض. 

وتفقّدت الأميرة غيداء والوفد المرافق لها أقسام المركز وعياداته الخارجية حيث زارت الأطفال المرضى وأمضت وقتا ممتعا معهم، وتسلّمت درعا تكريميا تقديرا لجهودها ولعطائها المستمر، وتأكيدا على أهمية التعاون وعمق الشراكة الاستراتيجية بين مركز سرطان الأطفال ومؤسسة الحسين للسرطان، بحسب بيان المركز. 

ومن الجدير بالذكر، أنّ مركز سرطان الأطفال تلقّى العام الماضي شحنة من الأدوية غير المتوفرة في لبنان، من مؤسسة الحسين للسرطان بمبادرة من الأميرة غيداء طلال وقد ساهمت هذه الشحنة في تأمين علاج المرضى.