مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة تحقيق أمنية – الإمارات العربية المتحدة

 

عمّان، 19 كانون الأول 2021 – جددت مؤسسة الحسين للسرطان شراكتها مع مؤسسة تحقيق أمنية – الإمارات العربية المتحدة، وذلك للعام الثامن على التوالي، من خلال مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز الشراكة بين الطرفين في مجال تحقيق أمنيات الأطفال في مركز الحسين للسرطان، مما يساهم في رفع معنوياتهم ويحسّن تجاوبهم مع العلاج.

وقع مذكرة التفاهم الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية، السيد هاني الزبيدي، ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، وذلك خلال حفل تكريم تخلله فعاليات ترفيهية للأطفال.

وبدأت الشراكة مع مؤسسة تحقيق أمنية منذ عام 2014، حيث قامت المؤسسة بتحقيق 1020 أمنية لأطفال المركز، بما فيها 198 أمنية في عام 2021.

وأعربت السيدة نسرين قطامش عن شكرها وتقديرها لمؤسسة تحقيق أمنية على دعمها المستمر، وقالت: "نثمن الدور الإنساني المؤثّر الذي تؤديه مؤسسة تحقيق أمنية في دعم مرضانا الأطفال نفسياً ومعنوياً، حيث يعتبر تحقيق أمنياتهم جزءا من مسيرة علاجهم في المركز، والذي يخفف عنهم في الأوقات الصعبة التي يمرّون بها كأطفال يتلقون العلاج لفترات طويلة."

من جهته قال السيد هاني الزبيدي: "نفتخر بتعاوننا المُستمر مع مركز الحسين للسرطان الشريك الاستراتيجي للمؤسسة في المملكة الأردنية الهاشمية، والذي يُعدّ من المراكز الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في تقديم الرعاية الشاملة لمرضى السرطان، والمعلم الطبي الإقليمي لمُعالجة جميع أنواع السرطانات. ويُسعدنا مواصلة العمل معاً لتحقيق أماني المزيد من الأطفال الذين يُعانون من حالات صحيّة حرجة تُهدّد حياتهم."