الاحتفال بعيد الأم

 
قامت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بتكريم الأمهات المرضى اللواتي يتلقين العلاج في مركز الحسين للسرطان وذلك بمناسبة عيد الأم، حيث وُزعت الهدايا المقدمة من شركة سنيوة للصناعات الغذائية من قبل الفنان الأردني القدير موسى حجازين وفريق من الشركة على المريضات المقيمات في المركز. وكان حفل توزيع الهدايا مفعم بمشاعر الحب والتقدير للأمهات اللواتي يكافحن مرض السرطان كل يوم بكل شجاعة. 
                                
وكما قامت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بتنظيم حفل غذاء للأمهات المرضى اللواتي يتلقين العلاج في العيادات الخارجية للمركز في مطعم ميرابيل التابع لشركة حلويات ومطاعم زلاطيمو، كما قامت شركة الهدية لأملاح البحر الميت (Bloom) بتوزيع الهدايا عليهن خلال الاحتفال.
 
وقد شكرت صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، الفنان موسى حجازين على هذه اللفتة الطيبة وجميع من ساهموا في إدخال الفرحة على قلوب الأمهات سواء من خلال تقديم حفل الغذاء أو من خلال تقديم الهدايا لهن، وقالت في هذه المناسبة: "تبذل مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ما في وسعهما لرفع معنويات مرضى السرطان والمساعدة في التخفيف من المعاناة الكبيرة التي يمرون بها، وخصوصاً الأمهات اللواتي كرسن حياتهن للعطاء والتضحية، فكل عام وجميع الأمهات بألف خير".
                                       
 ومن الجدير ذكره أن مؤسسة ومركز الحسين للسرطان يوزعان الهدايا على المرضى في مختلف الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية، ذلك أن تقديم الهدايا للمرضى ورسم ابتسامة على وجوههم أمر في غاية الأهمية للمساعدة في عملية شفائهم، وهو يشكّل جزءاً لا يتجزّأ من الدعم النفسي الذي يحتاجونه أثناء فترة المعالجة.