شركة الإعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

شركة الإعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان
08.04.2018

 
عمان، نيسان 2018 – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية (CFI الأردن) الشركة الرائدة في التداول في الأسواق المالية المحلية والأجنبية. بموجب هذه المذكرة ستقوم الشركة بدعم صناديق الخير التابعة لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، والتي توجه تبرعاتها لعلاج المرضى الأقل حظاً في المركز، كما تمنح الشركة الفرصة لعملائها للتبرع بمبلغ محدد مع كل عملية تداول في الأسواق الأجنبية وبدورها ستقوم الشركة بالتبرع بـنفس المبلغ.

وقع المذكرة بالنيابة عن مؤسسة الحسين للسرطان مديرها العام، السيدة نسرين قطامش، وبالنيابة عن شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية، مديرها العام السيد لؤي عازر.

وشكرت السيدة نسرين شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية على هذه المبادرة المميزة التي تسمح للشركة ولعملائها دعم مرضى السرطان الأقل حظاً وإعطائهم فرصة حقيقية للشفاء.

وصرح السيد لؤي عازر: "نحن فخورون بأن نكون أول شركة وساطة مالية عالمية مرخصة محلياً ومتخصصة في التداول في الأسواق المالية المحلية والأجنبية تقوم بمثل هذه المبادرة، حيث نؤمن في مجموعة CFI بأهمية أن نكون جزءاً فعالاً ومسؤولاً في هذا المجتمع، ونحن نجسد ذلك من خلال هذه الشراكة."