استمرار اتفاقية التعاون بين مؤسسة الحسين للسرطان وشركة الشرق الأوسط للتأمين

 

عمّان، كانون الثاني 2024- أكدت مؤسسة الحسين للسرطان ممثّلة بمديرها العام، السيدة نسرين قطامش، وشركة الشرق الأوسط للتأمين، ممثّلة برئيسها التنفيذي الدكتور رجائي صويص، على استمرار شراكتهما الاستراتيجية الممتدة على مدار أكثر من عشرة سنوات.

في إطار هذه الشراكة، تستمر الشركة بدعم الرسالة الإنسانية لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان والتبرع لدعم مرضى السرطان غير المقتدرين لمنحهم فرصة لتلقّي أفضل مستويات العلاج في مركز الحسين للسرطان.

وقد أعربت السيدة نسرين قطامش عن شكرها قائلة: "إنّ تحسين واقع مرضى السرطان يعتمد على تضافر جهود مختلف القطاعات في المجتمع، ونحن فخورون جداً باستمرار شراكتنا مع شركة الشرق الأوسط للتأمين".

من جانبه قال الدكتور رجائي صويص: "نفتخر في شركة الشرق الأوسط للتأمين بالتزامنا المستمر لمؤسسة الحسين للسرطان على مدى العقد الماضي. ويأتي دعمنا الثابت ليس لمجرد المسؤولية المجتمعية فحسب، بل هو التفاني الصادق في رعاية الأشخاص الذين يواجهون مرض السرطان، ونأمل بأن يكون دعمنا هذا مصدرًا للأمل لكل من يصارع المرض. رحلتنا مع المؤسسة هي علامة على إيماننا بقوة العمل الجماعي لإحداث فارق ملموس في حياة الأفراد والعائلات المتأثرة بهذا التحدي الكبير، ونحن مصممون على الاستمرار في شراكتنا هذه، بحيث لا نترك أحدا خلال صراعه ورحلته ضد مرض السرطان."

يأتي هذا الدعم في سياق نهج المسؤولية الاجتماعية الذي تؤمن وتعمل به شركة الشرق الأوسط للتأمين تجاه مؤسسات المجتمع المختلفة، حيث تؤمن بأنّ الكفاح ضدّ مرض السرطان يأتي في مقدمة القضايا التي تستحق الدعم.