مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم بنك الإسكان لرعايته الحصرية "برنامج سِوار الحسين للتطوّع"

 

كرّمت مؤسسة الحسين للسرطان بنك الإسكان على رعايته الحصرية لبرنامج سِوار الحسين للتطوّع. كما كرمت المؤسسة مجموعة من الشباب المتطوّعين ضمن البرنامج ممّن قدّموا الدعم لمختلف برامج وحملات المؤسسة، ولمرضى مركز الحسين للسرطان.

وقد سلّمت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، نسرين قطامش، نائب رئيس – مدير التسويق والاتصال المؤسسي في بنك الإسكان غدير البرّيشي، درعا تكريميا لرعاية البنك الحصرية لبرنامج سِوار الحسين للتطوّع، حيث أشادت قطامش بالشراكة الاستراتيجية المستمرة بين البنك والمؤسسة منذ سنوات عديدة، مُبرزة الدور الكبير الذي يلعبه البنك في دعم الشباب وتعزيز ثقافة التكاتف المجتمعي لمواجهة مرض السرطان.

 وبينت البريشي أنّ البنك يحرص على أن يبقى داعماً لمؤسسة الحسين للسرطان وذلك في سياق الشراكة الحقيقية والمستدامة. وتنفيذا لاستراتيجية البنك الخاصّة بالمسؤولية الاجتماعية ودوره في دعم المؤسسات الوطنية ذات الأهداف الإنسانية.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير على المتطوعين لشكرهم على وقتهم وجهودهم في أداء الكثير من المهام خلال الحملات التوعوية، وجمع التبرعات، ومساعدة المرضى وعائلاتهم داخل المركز، وتقديم الدعم اللوجستي لجميع الأنشطة التي تنظمها المؤسسة.

وتأتي رعاية بنك الإسكان الحصرية لبرنامج سِوار الحسين للتطوّع إيماناً من البنك بأهمية مفهوم العمل التطوعي باعتباره من أهم الركائز الأساسية في بناء المجتمعات وتماسكها، كما يعد هذا الدعم جزءا لا يتجزأ من الاستراتيجية التي يعتمدها البنك لمسؤوليته المجتمعية.

ويذكر أن بنك الإسكان شريك استراتيجي لمؤسسة الحسين للسرطان من خلال دعمه للعديد من البرامج ضمن الشراكة الاستراتيجية للأعوام 2023-2025، أبرزها حفل الخير السنوي الذي يخصّص ريعه لدعم برامج المؤسسة الهادفة لعلاج مرضى السرطان، وبرنامج العيادة المتنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي وهي عيادة متنقلة مجهزة بالكامل، الغاية منها الوصول إلى المناطق البعيدة والنائية والتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وإجراء فحوصات سريرية وتوزيع قسائم فحص الماموغرام على السيدات، وبرنامج سِوار الحسين للتطوّع وهو برنامج تطوعي يمنح الأفراد فرصة التطوع بوقتهم وجهدهم لدعم الكفاح ضد مرض السرطان، إضافة إلى برنامج المنح الجامعية للطلبة المصابين بالسرطان والذي يتكفل من خلاله البنك بتغطية تكاليف جميع السنوات الدراسية الجامعية لعدد من المرضى.