الأسواق الحرة الأردنية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

الأسواق الحرة الأردنية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان
07.03.2017

 
عمان، شباط 2017 - وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع الأسواق الحرة الأردنية، تتبرع بموجبها  لتسمية غرفة مريض في قسم زراعة نخاع العظم في توسعة مركز الحسين للسرطان من خلال برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة بقيمة 50 ألف دينار. كما ستقوم الأسواق الحرة الأردنية بوضع  صناديق جمع التبرعات الخاصة بالمؤسسة في جميع فروعها بهدف إعطاء الفرصة لزوارها لدعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.
 
وقد وقع مذكرة التفاهم بالنيابة عن مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، مدير عام المؤسسة، وعن الأسواق الحرة الأردنية، المهندس هيثم المجالي، رئيسها التنفيذي.
 
وشكرت السيدة نسرين قطامش الأسواق الحرة الأردنية على دعمها السخي لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان وقالت: "إن هذا الدعم يجسد إدراك الأسواق الحرة الأردنية لحجم المسؤولية التي تقع على عاتق مجتمعنا نحو قضية الكفاح ضد مرض السرطان والمساهمة في إنقاذ حياة مرضانا واعطائهم فرصة حقيقية بالشفاء".

وقال عطوفة الرئيس التنفيذي المهندس هيثم المجالي أن شركة الاسواق الحرة الاردنية على استعداد تام لتقديم كافة أسس التعاون والدعم لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان والذي يقع على عاتق المجتمع المحلي بشكل كامل لمكافحة مرض السرطان والمساهمة في دعم مرضى المركز.