الأميرة غيداء طلال ترعى حفل إطلاق الحملة العربية للتوعية حول سرطان الثدي

الأميرة غيداء طلال ترعى حفل إطلاق الحملة العربية للتوعية حول سرطان الثدي
03.11.2019

 
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز  الحسين للسرطان، يطلق البرنامج الأردني لسرطان الثدي الحملة العربية الرابعة للتوعية حول سرطان الثدي، تحت شعار "ما تستّني الأعراض...افحصي".
 
كما ويطلق البرنامج ورشات عمل متعددة الاختصاصات في فندق كمبنسكي- عمّان.

وتأتي الورشات متعددة الاختصاصات ضمن مبادرات البرنامج الأردني لسرطان الثّدي، الهادفة إلى تحسين جودة خدمات الكشف المبكر، والارتقاء بقدرات الكفاءات العاملة في هذا المجال، وإطلاعهم على آخر التطورات العلمية.
 

وخلال  الإفتتاح، قالت سمو الأميرة غيداء طلال: "كل شكرنا وتقديرنا لأهم شركائنا الّذين لهم فضل كبير في تحقيق إنجازات البرنامج الأردني لسرطان الثّدي، هم كلّ مَن آمن برسالتنا من أصحاب قرار في المؤسسات والشركات الذين أخذوا على عاتقهم مساندتنا بعطائهم، والإعلاميين والمؤثّرين، محليّا وإقليميّا، وأصبحوا بجهودهم، ومصداقيتهم، وإبداعهم أحد أركان مؤسسة ومركز الحسين للسّرطان".
 
وأضافت: "أوجّه ندائي إلى كلّ سيّدة في بلادنا، بأن تفكّر بصحّتها أولا، وألّا تتردّدَ بالقيام بفحص بسيط وسريع -فحصُ الكشف المبكّر-الذي قد يكونُ له الفضل في نجاتِها، وهل هناك دافع أقوى من الحياة؟".

من خلال هذه الحملة، يقوم البرنامج الأردني لسرطان الثدي بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات المعنية في الوطن العربي، بتوحيد جهود الدول العربية المشاركة (السعودية، الإمارات، العراق، فلسطين، لبنان، مصر، الجزائر، ليبيا، والسودان) للوصول إلى هدفها وهو إنقاذ حياة سيّداتنا في الوطن العربي، من خلال مخاطبتهنّ، وتشجيعهنّ على القيام بالفحص المبكر فورا.