عن الدكتور عاصم منصور

عن الدكتور عاصم منصور
الدكتور عاصم منصور
رئيس تنفيذي/ مدير عام، مركز الحسين للسرطان
 
انضم الدكتور عاصم منصور إلى مركز الحسين للسرطان في عام 1998 كرئيس لقسم الأشعة التشخيصية. وقد عمل الدكتور منصور على استقطاب عدد كبير من الموظفين المؤهلين للعمل في هذا القسم، كما عمل على تجهيز القسم بأحدث المعدات ليصبح اليوم من أفضل أقسام الأشعة التشخيصية في المنطقة.
في عام 2006، وبالإضافة إلى دوره كرئيس لقسم الأشعة التشخيصية، عُيّن الدكتور منصور نائباً للمدير العام. ثم تم تعيينه في نيسان 2012 في منصب المدير العام لمركز الحسين للسرطان.
 
وقد عُيّن الدكتور منصور من قبل وزير الصحة رئيساً للّجنة الوطنية للرعاية التلطيفية، وهو عضو في اللجنة الاستشارية الدولية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي، والكلية الأمريكية للأطباء التنفيذيين، وكان محاضراً وعضو هيئة تدريس (بدوام جزئي) في كلية العلوم الطبية المساندة في الجامعة الهاشمية عام 2002-2004.
 
حصل الدكتور منصور على شهادة الطب الأولى من المعهد الطبي فيتبسك في عام 1991. ثم استكمل دراسته وحصل على البورد الأردني في الأشعة التشخيصية، ومن ثم الزمالة البريطانية في الأشعة التشخيصية من الكلية الملكية للأشعة في لندن (RCR-London)، وبعد ذلك حصل على البورد الأوروبي في تشخيص أمراض الجهاز العصبي(ECNR). وقد نشرت له العديد من المقالات في المجلات المعنية بمجال اختصاصه، وهو خبير معروف في تشخيص الأورام وتصوير الأعصاب. كما أن الدكتور منصور محكم في عدد من المجلات العلمية في مجال الأشعة التشخيصية، وهو عضو دائم ومحكم لدى الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان.