علاج المرضى الكبار

علاج المرضى الكبار
 
نعالج في مركز الحسين للسرطان جميع أنواع السرطانات. وإلى الآن، نحن المركز الوحيد في العالم النامي الحاصل على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية من خلال شهادة برامج الرعاية الإكلينيكية.
 
كما أننا المركز الوحيد في الأردن الذي يتبنى نهج الفريق متعدد التخصصات في علاج الأورام. مما يعني أن المريض يعالج من قبل فريق كامل من الأطباء المتخصصين في المرض المحدد للمريض. حيث يتم مناقشة خيارات العلاج وإقرارها ليس فقط من قبل طبيب واحد، بل فريق كامل من الخبراء المتخصصين. ونحن في مركز الحسين للسرطان نتبع بروتوكولاً علاجياً موحداً، كي يكون الفريق الطبي بأكمله على دراية بالخطة العلاجية لكل مريض وخلال أي مرحلة من العلاج.
 
كما يوجد لدينا خدمات دعم مختلفة لمساعدة مرضانا ومنحهم أفضل رعاية شمولية ممكنة. فنحن نتفهم أن السرطان مرض عاطفي، ويشكل عبءاً كبيراً على مرضانا وعائلاتهم. فنحن، وبجانب العلاج، نوفر العلاج الطبيعي والتغذية والدعم النفسي والدعم الروحي للتأكد من أننا نعتني بجميع احتياجات مرضانا المختلفة.
 
يرجى الاتصال بمكتب شؤون المرضى لحجز موعد. نرحب بالمرضى الذين تم تشخيصهم والذين لم يتم تشخيصهم على حد سواء، فنحن في مركز الحسين للسرطان لدينا القدرة على القيام بكل ما يلزم للوصول إلى تشخيص دقيق للمرض.
 
هاتف: (+962-6) 53 00 460  فرعي 1101/1537
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس، من 8:00 صباحاً إلى 5:00 مساءً، يوم السبت من 8:00 صباحاً حتى 4:00 عصراً.