علاج الأطفال

علاج الأطفال
 
نحن نعتني بطفلك ونحرص على وجوده في أيدٍ آمنة ومحبة.
 
نحن في مركز الحسين للسرطان نعلم تماماً مدى صعوبة تشخيص الأطفال بالسرطان، ومن صميم عملنا جعل عملية العلاج والتعافي مريحة قدر الإمكان لطفلك وعائلتك.
 
يختلف سرطان الأطفال بشكل كبير عن سرطان الكبار، لذا، فإن المرضى الأطفال في مركز الحسين للسرطان يعالجون على يد فريق متخصص من الأطباء الذين يملكون المعرفة والخبرة اللازمة لعلاج سرطانات الأطفال.
 
يعمل أطباء أورام الأطفال لدينا يداً بيد مع الفريق متعدد التخصصات من خبراء الرعاية الصحية الذي يتضمن أخصائيو أشعة، أخصائيو أنسجة مرضية، أخصائيو علم النفس، ومنسقو التمريض لضمان حصول المرضى الأطفال في مركز الحسين للسرطان على رعاية شخصية، مكتملة الجوانب، والمتوافقة مع أحدث بروتوكولات علاج السرطان.
 
نعالج جيع أنواع سرطانات الأطفال. وفي حال وجود حالات خاصة من السرطانات النادرة، واحتجنا لرأيٍ ثانٍ، نحرص على الاستفادة من تقنيات الطب عن بُعد، لمناقشة الأمور الطبية مع شركائنا المعروفين عالمياً مثل مستشفى سانت جود لأبحاث سرطانات الأطفال، ومركز إم دي أندرسون ومستشفى الأطفال المرضى.
 
كما تعدل حالة طفلك العاطفية لدينا أهمية حالته الجسدية، لذا، يوجد لدينا العديد من برامج دعم الأطفال مثل المخيم الصيفي، والعلاج باللعب، وبرنامج تحقيق الأحلام لاحتضان أطفالنا المرضى وإلهائهم عن العلاج ومنحهم الفرصة ليكونوا مجرد أطفال. كما يوجد لدينا برنامج تعليمي لمساعدة طفلك على مواكبة التحصيل المدرسي خلال فترة تلقي العلاج.
 
لحجز موعد، يرجى الاتصال مع عيادة الأطفال. كما يرجى التأكد من إعلامنا في حال تم تشخيص إصابة طفلك بالسرطان لنعمل على حجز موعد مستعجل.
 
هاتف: (+962-6) 53 00 460  فرعي 1050/1289
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس، من 8:00 صباحاً إلى 5:00 مساءً.