دليلك إلى مركز الحسين للسرطان

دليلك إلى مركز الحسين للسرطان
 
نسعى في مركز الحسين للسرطان جاهدين لخلق بيئة مريحة بأجواء دافئة ولطيفة، حيث نرحب بمرضانا وعائلاتهم وأصدقائهم بابتسامة وبيد ممدودة للمساعدة. وسيقوم موظفو مكتب الاستعلامات بإرشادك لوجهتك، كما أن موظفي الأمن في المركز على استعداد لحمايتك ومساعدتك عندما تحتاج إلى ذلك.
 
من الضروري أن يشعر مرضى وزوار المركز بالراحة، لذلك فإننا نساعد على تخفيف التوتر، ونحاول أن نوفر لمرضانا وزوارنا مختلف الخدمات التلطيفية: فالمقاعد المريحة متوفرة في أماكن الانتظار، والمقصف مفتوح معظم الوقت وهو مزود بالوجبات الصحية والمشروبات التي بإمكانك الاستمتاع بها في غرفتك أو في المقصف. الوجبات نظيفة ودافئة وذات مذاق جيد، وكلها معدّة على أيدي طباخينا الرائعين.
 
واحدة من الأشياء التي ستلاحظها لدى دخولك مركز الحسين للسرطان هي الرائحة الطيبة، حيث يعمل لدى المركز طاقم من عمال النظافة على مدار الساعة للمحافظة على المكان لامعاً ونظيفاً ومريحاً للمرضى والزوار.
 
التدخين ممنوع قطعياً في حدود مركز الحسين للسرطان. كما أن مسألة السلامة لا تؤخذ باستخفاف في المركز، ابتداءً من الدرج وصولاً إلى الأسرّة. كما تتضح في كل مكان داخل المنشأة التعليمات الخاصة بالتعامل مع الحرائق أو أي طوارئ أخرى.
 
مركز الحسين للسرطان يعج دائماً بالحركة، لكننا لا ننسى أبداً الطبيعة الإنسانية لعملنا. فنحن نعمل بجد لخدمة مرضانا وعائلاتهم