خدمات الكشف المبكر

خدمات الكشف المبكر
 
ما هي خدمات الكشف المبكر؟
خدمات الكشف المبكر هي خدمات تساعد في تشخيص السرطانات الشائعة (مثل سرطان الثدي والرئة وعنق الرحم والقولون والبروستاتة) في مراحلها المبكرة، حيث لا يكون هناك عادة أي أعراض.
 
ما هي أهمية الكشف المبكر؟
عند اكتشاف السرطان مبكراً، تكون فرصة الشفاء منه كبيرة، حيث يكون العلاج في المراحل المبكرة فعالاً جداً وأقل تكلفة. نحن في مركز الحسين للسرطان ملتزمون بترويج الفحص المبكر على أنه أكثر طريقة فعالة لمحاربة المرض، حيث تزيد نسب النجاة بشكل كبير.
 
ما هي مصادر الكشف المبكر المتوفرة في مركز الحسين للسرطان؟
  1. الفحص
توفر عيادة الكشف المبكر في مركز الحسين للسرطان العديد من الفحوصات للكشف عن العديد من أنواع السرطانات للرجال والنساء على حد سواء. ننصحك بحجز موعد للفحص مرة واحدة في السنة، حتى لو كنت تشعر أنك بصحة جيدة.
  1. التثقيف
  • يتلقى زوار عيادة الكشف المبكر في مركز الحسين للسرطان معلومات شاملة تساعد على إنقاذ الحياة، بالإضافة إلى النصح والإرشاد حول طرق الوقاية من السرطان وفوائد التمرينات الرياضية والغذاء الصحي.
  • مكتبة مركز الحسين للسرطان: توفر مكتبة مركز الحسين للسرطان مجموعة واسعة من مواد القراءة الصحية والطبية لأي شخص يرغب بتعلم المزيد عن السرطان. هذه الكتب تتنوع بين التوعية عن السرطان والحميات والتغذية خلال فترة العلاج من أنواع السرطانات المختلفة. وقد قمنا بتوفير هذه الكتب باللغة العربية، ويمكنك الوصول إليها من هنا.
  • تتضمن مصادر الكشف المبكر على الإنترنت: