الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان

الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان
 
نبذة عن عمل مركز الحسين مع الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان (UICC):
عمل مركز الحسين للسرطان خلال الأعوام القليلة الماضية بنشاط في دوره كعضو كامل في الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان، حيث قام بمشاركة الاتحاد في المؤتمرات والمبادرات المهمة في مجال مكافحة السرطان.
 
اليوم العالمي للسرطان
في الرابع من شباط من كل عام، ينضم مركز الحسين للسرطان إلى جهود مؤسسة الحسين للسرطان ومؤسسات محلية أخرى للاحتفال ورفع مستوى الوعي حول اليوم العالمي للسرطان، حيث قامت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في اليوم العالمي للسرطان عام 2012 بحملة وطنية لنشر الوعي عن السرطان في المجتمع الأردني.
انقر هنا للاطلاع عن كثب على جهود مركز الحسين للسرطان لنشر الوعي  بين الأردنيين بمناسبة اليوم العالمي للسرطان في عام 2009.
 
الإعلان العالمي لمكافحة السرطان
لعب مركز الحسين دوراً هاماً في جمع حوالي 50,000 توقيع للإعلان العالمي لمكافحة السرطان في حملة اليوم العالمي للسرطان 2011.
حيث عمل الدكتور جمال خضر من مركز الحسين للسرطان كعضو في لجنة العمل للإعلان العالمي لمكافحة السرطان لمدة عامين، وذلك خلال فترة تطوير وتنفيذ الإعلان.
 
مجلس الإدارة
عمل الدكتور جمال خضر، استشاري أشعة الأورام في مركز الحسين للسرطان كعضو مجلس إدارة الاتحاد العالمي لمكافحة السرطان بالفترة 2010-2012، وتم إعادة انتخابه لمدة عامين آخرين في 2012 خلال المؤتمر العالمي للسرطان (World Cancer Congress) الذي أقيم في مونتريال-كندا عام 2012.