سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية
تحكم سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها مؤسسة الحسين للسرطان بجمع، واستخدام، والحفاظ على والإفصاح عن المعلومات التي يتم جمعها من المستخدمين (يشار لكل منهم بال "مستخدم") لموقع  http://www.khcf.jo (يشار إليه بال "الموقع"). تنطبق سياسة الخصوصية هذه على الموقع وجميع المنتجات والخدمات الممنوحة من قبل مؤسسة الحسين للسرطان.
 
معلومات التعريف الشخصية
قد نقوم بجمع معلومات تعريف شخصية من المستخدمين بعدة طرق، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر، في حال زيارة الموقع، أو تسجيل طلبية، أو الاشتراك في المجلة الإلكترونية، أو تعبئة نموذج، وبالاتصال مع أنشطة أو خدمات أو مزايا أو مصادر أخرى متوفرة على موقعنا. قد يُطلب من المستخدمين، كما هو مناسب، الاسم والبريد الالكتروني وعنوان البريد ورقم الهاتف ومعلومات بطاقة الائتمان. مع هذا، يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا بشكل مجهول. ونحن نقوم بجمع معلومات التعريف الشخصي فقط من المستخدمين الذين يقدمون هذه المعلومات لنا طوعاً. من حق المستخدمين دائماً رفض تقديم أي معلومات تعريف شخصية، ولكن هذا سيمنعهم من المشاركة في بعض الأنشطة المتعلقة بالموقع.
 
معلومات التعريف غير الشخصية
قد نقوم بجمع معلومات تعريف غير شخصية من المستخدمين كلما تفاعلوا مع موقعنا. تتضمن معلومات التعريف غير الشخصية اسم المستخدم، نوع جهاز الحاسوب والمعلومات التقنية عن المستخدمين، وطريقة الاتصال بالموقع مثل نظام التشغيل المستخدم ومزودي خدمة الانترنت وغيرها من المعلومات المشابهة.
 
معلومات تعريف الارتباط (cookies)
قد يستخدم موقعنا معلومات تعريف الارتباط (cookies) لتحسين تجربة المستخدم. حيث يقوم متصفح الانترنت الخاص بالمستخدم بوضع معلومات الارتباط على القرص الصلب لأغراض حفظ السجلات، وفي بعض الأحيان لتتبع المعلومات حولهم. يمكن للمستخدم أن يعد متصفح الانترنب بحيث يرفض هذه الكوكيز، أو للتنبيه في حال تم إرسالها. في هذه الحالة يجب العلم أن بعض أجزاء الموقع قد لا تعمل بشكل صحيح.
 
كيف نستخدم المعلومات التي يتم جمعها
قد تقوم مؤسسة الحسين للسرطان بجمع واستخدام معلومات المستخدمين الشخصية للأغراض التالية:
  • متابعة الدفعات: قد نقوم باستخدام المعلومات التي يزودنا بها المستخدم عند تقديم طلبية من أجل تزويد الخدمة لهذه الطلبية فقط. لا نشارك هذه المعلومات مع أطراف خارجية إلا بالقدر اللازم لتوفير الخدمة.
  • إجراء ترويج أو مسابقة أو استطلاع أو أي عرض آخر في الموقع
  • إرسال معلومات وافق المستخدون على الحصول عليها عن مواضيع نتوقع أنها تهمهم.
  • لإرسال المجلات الإلكترونية الدورية
قد نستخدم العنوان الإلكتروني لإرسال معلومات وتحديثات أخرى للمستخدمين حسب طلبهم. قد تحتوي هذه المعلومات كذلك استجابة على تساؤلاتهم أو أسئلتهم و/أو أي طلبات أخرى. إذا اختار المستخدم أن ينضم إلى قائمتنا البريدية، فسيستلم رسائل إلكترونية تحتوي على أخبار المؤسسة، والتطورات، ومعلومات عن خدماتنا ومنتجاتنا وغيرها. وفي أي وقت يرغب المستخدم بوقف استقبال هذه الرسائل، فإننا نضع تعليمات إلغاء الاشتراك أسفل كل من هذه الرسائل الالكترونية.

كيف نحمي معلوماتك

نحرص على جمع البيانات وتخزينها بشكل مناسب، بالإضافة إلى تطبيق إجراءات المعالجة والتدابير الأمنية للحماية من الاستخدام غير المصرح لهذه البيانات أو تغييرها أو الإفصاح عنها أو تدمير معلوماتك الشخصية، واسم المستخدم الخاص بك، وكلمة السر، ومعلومات التحويل والبيانات المخزنة على موقعنا.
يتم تبادل البيانات الخاصة والحساسة بين موقعنا والمستخدمين عبر قناة اتصال آمنة، وهي مشفرة ومحمية بالتواقيع الرقمية.
 
مشاركة معلوماتك الشخصية
نحن لا نبيع ولا نبادل ولا نؤجر معلومات التعريف الشخصية للغير. لكن قد نقوم بمشاركة بعض المعلومات الديموغرافية المجمعة العامة، وغير المرتبطة بأي معلومات تعريف شخصية خاصة بالمستخدمين وزائري الموقع مع شركاء العمل، والحلفاء الموثوقين والمعلنين للأغراض المذكورة أعلاه.
 
مواقع الأطراف الثالثة
قد يجد المستخدمين بعض الإعلانات أو المحتويات الأخرى على موقعنا مرتبطة بمواقع أو خدمات شركائنا أو المزودين أو المعلنين أو الممولين أو مانحي الرخص أوغيرهم من الأطراف الثالثة. نحن لا نتحكم بالمحتوى أو الروابط التي تظهر على هذه المواقع وغير مسؤولين عن الممارسات المطبقة من قبل المواقع ذات الروابط مع موقعنا. بالإضافة إلى أنه قد يكون لهذه المواقع أو الخدمات سياسة خصوصية وسياسة خدمة عملاء خاصة بها. يخضع تصفح المواقع الأخرى والتفاعل معها، بما فيها المواقع ذات الروابط على موقعنا، لشروطها وسياساتها الخاصة.
 
تعديلات على سياسة الخصوصية
تمتلك مؤسسة الحسين للسرطان حرية التصرف لتحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. وعندما يتم بذلك، سوف نقوم بتحديث التاريخ على أسفل هذه الصفحة. لذا، فإننا نشجع المستخدمين على الاطلاع بشكل متكرر على هذه الصفحة للتعرف على أي تعديلات والبقاء على اطلاع بكيفية قيامنا بحماية المعلومات الشخصية التي نجمعها. تقع مسؤولية مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري على المستخدم، وعليه أن يعلم ويوافق على ذلك ليكون على دراية دائمة بالتعديلات.
 
موافقتك على هذه الشروط
استخدامك لهذا الموقع هو دليل على موافقتك على هذه السياسة. إذا لم تكن موافقاً على هذه السياسة، يرجى عدم استخدام الموقع. استمرار استخدامك لهذا الموقع بعد إدخال التعديلات على هذه السياسة سيعتبر بمثابة موافقة على هذه التعديلات.

 

الاتصال بنا
إذا كان لديك أي أسئلة عن سياسة الخصوصية أو ممارسات هذا الموقع أو تعاملك مع هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا على:
مؤسسة الحسين للسرطان
http://www.khcf.jo
مؤسسة الحسين للسرطان، الأردن أم أذينة، شارع سعد بن أبي وقاس، ص.ب. 35102 عمان، 11180 الأردن.
هاتف: +962 6 55 44 960
تم تحديث هذه الوثيقة في الثالث من كانون أول 2012.