مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة توزيع الكهرباء

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة توزيع الكهرباء
04.11.2018

 
عمّان،1 تشرين الأول 2018 -وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع شركة توزيع الكهرباء قدمت بموجبها الشركة تبرعاً بقيمة خمسين ألف (50 ألف دينار أردني) لتسمية غرفة إنتظار في المبنى الحالي لمركز الحسين للسرطان.

جاء ذلك ضمن دعم "برنامج التسمية والتشريف" أحد برامج مؤسسة الحسين للسرطان، الذي يتيح فرصة التبرع بصدقة جارية من أجل تسمية أجنحة أو غرف مرضى أو أقسام بأسماء أشخاص لإرسال رسالة أمل لآلاف المرضى في مركز الحسين للسرطان.

وقد وقع المذكرة السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، والمهندس حسان ذنيبات، مدير عام شركة توزيع الكهرباء.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة نسرين قطامش: "نحن ممتنون لدعم شركة توزيع الكهرباء وإيمانها برسالتنا النبيلة، كما أننا سعداء بالشراكات التي نؤسسها ضمن برنامج التسمية والتشريف الذي يختلف عن غيره من طرق الدعم، إذ يتيح فرصة وضع أسماء الداعمين على غرف أقسام المركز لترتبط هذه الأسماء بالخير الدائم والأمل المتجدد".

بدوره قال المهندس حسان الذنيبات، إن ما قدمته الشركة من دعم يأتي في إطار إيمانها بأهمية دعم المجتمعات المحلية، والمؤسسات الوطنية لا سيما التي تُعنى بالقطاع الصحي، مؤكداً أن مؤسسة الحسين للسرطان قدمت خدمات جليلة للمرضى وتستحق كل أوجه الرعاية والدعم.

وأضاف الذنيبات إن الشركة تحرص بشكل مستمر على تقديم كل أوجه الرعاية والدعم للبرامج الصحية والتعليمية والثقافية في المجتمعات المحلية، مؤكداً أن تلك الخطوات تنبع من إدراك بأهمية تحقيق التنمية المستدامة التي تنعكس إيجاباً على مناطق عمل الشركة، وكذلك على المؤسسات الوطنية المختلفة، وهو خطوات تحفز على مزيد من الإنجاز الذي يصب في المحصلة لصالح المواطن الأردني.
 
-انتهى-