المشاركة في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية في الدوحة

المشاركة في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية في الدوحة
06.12.2016

الدوحة، قطر – تشرين الثاني 2016: ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة مؤسسة الحسين للسرطان وفداً من مؤسسة ومركز الحسين للسرطان للمشاركة في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية، أحد المبادرات العالمية لمؤسسة قطر. وقد عقد المؤتمر تحت رعاية صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قطر.

وقد أعربت سمو الأميرة غيداء طلال عن عميق شكرها لسمو الشيخة موزا بنت ناصر على هذه الاستضافة، وأكدت على أن هذا المؤتمر يأتي في سلسلة المبادرات الهامة على المستويين العربي والدولي التي تنهض بها دولة قطر في المجالات العلمية والصحية والتعليمية.

وقد شاركت سمو الأميرة غيداء طلال ضمن المؤتمر في منتدى بعنوان: "الرؤى السلوكية" وتأثيرها في الارتقاء بقطاع الرعاية الصحية من جهة وتعزيز الممارسات الحياتية الصحية في المجتمع من جهة أخرى. 

وقد حضر المؤتمر الدكتور عاصم منصور، مدير عام مركز الحسين للسرطان، والسيدة نسرين قطامش، نائب مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان.

ويمثّل هذا المؤتمر مبادرة رفيعة المستوى تهدف إلى تحفيز روح الابتكار وتوفير السبل اللازمة له في مجال خدمات الرعاية الصحية حول العالم. وقد جمعت الفعالية الافتتاحية للمؤتمر نُخبة من المشاركين من المسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال والأكاديميين والأطباء وممثلي المؤسسات غير الربحية، الذين ناقشوا أهم القضايا المُلحّة والتحديات التي يواجهها العالم اليوم في هذا المجال.