مجوهرات داماس تتبرع بسبيكة ذهب لصالح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان

 مجوهرات داماس تتبرع بسبيكة ذهب لصالح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان
01.06.2017

 
عمان- أيار2017-  وقعت مجوهرات داماس مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان تقوم بموجبها بالتبرع بسبيكة ذهب تزن "500 غرام" كتبرع عيني لصالح المؤسسة ومركز الحسين للسرطان. وقد وقع الاتفاقية بالنيابة عن مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، مدير عام المؤسسة، وعن مجوهرات داماس السيد معتصم البخيت، المدير العام.

ستقدم هذه السبيكة ضمن جوائز حملة "تذكرة صغيرة وفرص شفاء كتيرة" التي سيخصص ريع تذاكرها لعلاج مرضى المركز، وسيتم السحب على التذاكر الفائزة في شهر تشرين الثاني 2017.

وقالت السيدة نسرين قطامش في هذه المناسبة: "أشكر مجوهرات داماس على هذه المبادرة حيث تزداد عزيمتنا يوماً بعد يوم بوقوف شركات القطاع العام والخاص إلى جانبنا ودعمهم لنا الذي يساعدنا في توفير فرص شفاء لمرضانا".

وكما أكد السيد معتصم البخيت على أهمية دور المؤسسات الخاصة بالاستمرار في دعم مركز الحسين للسرطان، ونحن بشركة داماس الاسم الذي استمر برعاية ودعم المؤسسات سنستمربتقديم المزيد من الرعاية والمساعدات للمركز والتي بدورها سوف تساعد على تقديم الأمل ولو بجزء بسيط للمرضى.
ومن الجدير ذكره أن الراغبين بالمشاركة في هذه الحملة يمكنهم متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة أو زيارة مكاتب مؤسسة الحسين للسرطان الكائنة في أم أذينة.