مجموعة المناصير تنشئ صندوق خير لدعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان

مجموعة المناصير تنشئ صندوق خير لدعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان
06.12.2016

 
عمان، تشرين الثاني  2016 - وقعت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة مؤسسة الحسين للسرطان، مذكرة تفاهم مع المهندس زياد المناصير، رئيس مجلس إدارة مجموعة المناصير، لإنشـاء صندوق خيــر لتغطية تكاليف علاج المرضــى الأقـــل حظـــاً في مركز الحسين للسرطان، حيث سيقدم المهندس زياد المناصير  تبرّع بقيمة 250,000 دينار (مئتين وخمسين ألف دينار أردني) سنوياً. 

وفي هذه المناسبة، شكرت سمو الأميرة غيداء المهندس زياد المناصير على عطائه المستمر ودعمه السخي  لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان وقالت: "نفتخر بعلاقتنا الرائعة مع المهندس زياد المناصير، فهو من أكبر وأقدم داعمي قضية محاربة السرطان ولم يتردد يوماً في دعمنا".

من جانبه، قال المهندس زياد المناصير: "نحن نرى أن من واجبنا المساهمة في إعطاء الأمل بالحياة لمرضى السرطان وأن من حقهم الحصول على العلاج اللازم والرعاية الطبية المناسبة بشتى الطرق والوسائل. وما هذه الخطوة الا دعوة لتكاتف وتعاون كافة القطاعات ومؤسسات المجتمع المدني لمد يد العون لمساعدة مركز الحسين للسرطان في القيام بواجبه وأن نكون عون وسند له في هذه الرحلة السامية والنبيلة".

وقد حضر التوقيع كل من الدكتور عاصم منصور، مدير عام مركز الحسين للسرطان، والسيدة نسرين قطامش، نائب مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، والسيد معين قدادة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة المناصير.