مؤسسة ومركز الحسين للسرطان يكرمان الأمهات المرضى ويحتفلان معهن بمناسبة عيد الأم

مؤسسة  ومركز الحسين للسرطان يكرمان  الأمهات المرضى ويحتفلان معهن بمناسبة عيد الأم
01.03.2014

قامت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان اليوم بتكريم الأمهات المرضى اللواتي يتلقين العلاج في مركز الحسين للسرطان وذلك بمناسبة عيد الأم، حيث وزعت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان، وصاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة الهدايا، المقدمة من ركن الهدايا، على المريضات المقيمات في المركز. وإطمأن أصحاب السمو على صحة المريضات واستمعتا من الأطباء المشرفين عليهن إلى إيجاز عن تطور حالتهن ومراحل علاجهن.
 
وكما قامت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بتنظيم حفل غذاء للأمهات المرضى اللواتي يتلقين العلاج  في العيادات الخارجية للمركز في مطعمCasereccio  التابع للشركة المثالية للاستثمارات السياحية كما قامت شركة سنيورة للصناعات الغذائية بتوزيع الهدايا عليهن خلال الاحتفال.
 
وقد شكرت سمو الأميرة غيداء طلال جميع من ساهموا في إدخال الفرحة على قلوب الأمهات سواء من خلال تقديم حفل الغذاء أو من خلال تقديم الهدايا لهن، وقالت في هذه المناسبة: "تبذل مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ما في وسعهما  لرفع معنويات مرضى السرطان والمساعدة في التخفيف من المعاناة الكبيرة التي يمرون بها، وخصوصاً الأمهات اللواتي كرسن حياتهن للعطاء والتضحية، فكل عام وجميع الأمهات بألف خير".
 
 ومن الجدير ذكره أن مؤسسة ومركز الحسين للسرطان يوزعان الهدايا على  المرضى في مختلف الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية،  ذلك أن تقديم الهدايا للمرضى ورسم ابتسامة على وجوههم أمر في غاية الأهمية  للمساعدة في عملية شفائهم، وهو يشكّل جزءاً لا يتجزّأ من الدعم النفسي الذي يحتاجونه أثناء فترة المعالجة.