مؤسسة ومركز الحسين للسرطان يقيمان حفلاً تكريمياً لوزارة التربية والتعليم

مؤسسة ومركز الحسين للسرطان يقيمان حفلاً تكريمياً لوزارة التربية والتعليم
04.05.2014

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان، أقام برنامج "سوار" للمتطوعين التابع للمؤسسة حفلاً تكريمياً خاصاً لوزارة التربية والتعليم ومديريات التربية والمدارس بحضور معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، وذلك اليوم الإثنين الموافق  5 أيار 2014، في مدرسة المشرق الدولية.
 
وقد تم تنظيم هذا الاحتفال بهدف تكريم وزارة التربية والتعليم على جهودها الكبيرة في دعم أهداف وبرامج مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ففي عام 2013، قامت الوزارة بدعم حملة حصالة الخير من خلال جمع عشرين ألفاً وثلاثمئة وثمانين دينار أردني (20,380 ألف دينار) لصالح مرضانا ومشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان الذي تسعى المؤسسة إلى استكماله لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والمنطقة. وقد بلغت مساهمة الوزارة في دعم المؤسسة من عام 2003 إلى2011 إلى مئة وتسعةً وعشرين ألفاً وثمانمئة وخمسة وستين ديناراً أردنياً (129865 دينار أردني).
 
 
وتم خلال الاحتفال عرض إنجازات وزارة التربية والتعليم في مجال العمل التطوعي مع المؤسسة والمركز،  وكما شكرت الأميرة دينا مرعد وزارة التربية والتعليم على دعمها للمؤسسة والمركز، وأضافت: "نحن فخورين جداً بشراكتنا مع وزارة التربية والتعليم كوزارة، ومديريات، ومدارس، وطلبة... فإيمانهم بقضيّتنا وثقتهم بنا لا تقدّر بثمن، حيث يعتبر برنامج سوار من أهم برامج المؤسسة التي تُعنى في إشراك المجتمع بأكمله في الكفاح  ضد مرض السرطان".