مؤسسة ومركز الحسين للسرطان يطلقان بطولة لكرة القدم بعنوان "هدف من أجل الحياة"

مؤسسة ومركز الحسين للسرطان يطلقان بطولة لكرة القدم بعنوان "هدف من أجل الحياة"
04.04.2014

أطلقت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بطولة لكرة القدم بعنوان "هدف من أجل الحياة"  بالتعاون مع أكاديمية السوسنة السوداء الدولية للرياضة وذلك في حفل خاص تم إقامته في أكاديمية عمان، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة وعدد من الفنانين الأردنيين وجميع الفرق المشاركة من المؤسسات الأردنية. وستبدأ البطولة في 4 نيسان 2014 وتستمر حتى 2 أيار 2014،  حيث سيشارك فيها 20 فريقاً سيتنافسون للفوز بلقب البطولة.

وتخلل حفل الإفتتاح عرض استعراضي مميز لفرقة الكشافة، ومباراة ودية بين فريق الفنانيين الأردنيين وفريق مكون من ممثل عن كل فريق من الفرق المشاركة. كما قام طفلان يتلقيان العلاج في مركز الحسين للسرطان بإعطاء قمصان (Tshirts)  للفرق المشاركة عليها رسائل ورسومات تشجيعية من أطفال المركز.

وكما ألقت الأميرة دينا مرعد  كلمة ترحيبية خلال الحفل، شكرت فيها جميع الفرق المشاركة بالبطولة وقالت: "لقد بادرت مؤسسة الحسين للسرطان بإطلاق مثل هذه المبادرة الرياضية المميزة  لرفع الوعي حول مرض السرطان وتحفيز المجتمع على المشاركة في الكفاح ضد مرض السرطان، والتشجيع على إتباع أسلوب حياة صحي وممارسة الرياضة كوسيلة لعمل الخير وتقديم الأفضل". وأضافت "إن هذه المبادرة هي نموذج رائع لما يمكننا أن نحققه بتكاتف الشركات والمؤسسات الأردنية الرائدة لتحقيق هدف نبيل في الكفاح ضد مرض السرطان".