مؤسسة ومركز الحسين للسرطان يحتفلان بعيد الأم مع الأمهات اللواتي يتلقين العلاج في المركز

مؤسسة  ومركز الحسين للسرطان يحتفلان بعيد الأم مع الأمهات اللواتي يتلقين العلاج في المركز
10.04.2017

عمان- آذار 2017- كرّمت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الأمهات المرضى اللواتي يتلقين العلاج في مركز الحسين للسرطان وذلك بمناسبة عيد الأم، حيث قدّمت شركة الهدف الدولية هدايا للمريضات المقيمات في المركز، وشارك بتوزيعها كل من السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان،  والسيد زيد الصاحب، نائب مدير عام شركة الهدف الدولية، والفنانة القديرة أمل الدباس. وكان حفل توزيع الهدايا مفعماً بمشاعر الحب والتقدير للأمهات اللواتي يكافحن مرض السرطان كل يوم بكل شجاعة. 

وقد شكرت السيدة نسرين قطامش، الفنانة أمل الدباس وفريق شركة الهدف الدولية على هذه اللفتة الطيبة وجميع من ساهموا بإدخال الفرح على قلوب الأمهات، وقالت في هذه المناسبة: "الأمهات هنَّ أعظم هبةٍ من الله تعالى وكل كلمات الشكر لن توفيهِّن حقهُّن علينا، ونحن اليوم متواجدون هنا لنهنِّئ الأمهات المتواجدات في المركز بعيدهنَّ كونهنَّ رمزاً يحتذى به في الشجاعة والعطاء".

ومن الجدير ذكره أن مؤسسة ومركز الحسين للسرطان تولي اهتماماً كبيراً بالاحتفال بمختلف المناسبات مع المرضى، حيث يعد رفع معنوياتهم أمر في غاية الأهمية للمساعدة في عملية شفائهم، ويشكّل جزءاً لا يتجزّأ من الدعم النفسي الذي يحتاجونه أثناء فترة العلاج.