مؤسسة تكريم تمنح سمو الأميرة غيداء طلال جائزة التميز الخاص

مؤسسة تكريم تمنح سمو الأميرة غيداء طلال جائزة التميز الخاص
06.12.2016

القاهرة، 26 تشرين الثاني  2016 - حصلت صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة مؤسسة الحسين للسرطان على جائزة التكريم الخاص لعام 2016 من مؤسسة "تكريم" لكفاحها ضد مرض السرطان في حفل رفيع المستوى أقيم في دار الأوبرا في القاهرة.

وقد نالت سموّها هذه الجائزة تقديراً لجهودها الاستثنائية في مجال الكفاح ضد مرض السرطان في العالم العربي من خلال قيادتها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان على مدى أكثر من 15 عاماً، وبذلك نجحت المؤسسة في تطبيق المعايير العالمية في إنقاذ حياة مرضى السرطان، وتجسيد قصة نجاح أردنية وعربية في توفير أفضل علاج متكامل لمرضى السرطان يضاهي ما يُقدّم في أفضل المراكز العالمية.  

وشكرت سمو الأميرة غيداء مؤسس مبادرة تكريم، السيد ريكاردو كرم، على  جهوده  الرائعة لتسليط الضوء على المبدعين العرب وإنجازاتهم. وقالت في خطابها: "إن مسيرتي ضد السرطان ووجودي إلى جانب مرضى السرطان، هما ما جعلا لحياتي معنى. لذا، أُهدي هذه الجائزة إلى من يستحقها فعلاً، وهم مرضى السرطان في كل مكان".   

ومن جانبه علّق السيد ريكاردو كرم قائلاً: "نتشرّف بتسليم هذه الجائزة لسمو الأميرة غيداء طلال التي كرّست حياتها لقضية الكفاح ضد مرض السرطان دون كلل، ليصبح التخفيف من معاناة مرضى السرطان وأُسرهم رسالتها الأولى على المستويين الشخصي والمهني".