مؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي تحقق أمنيات 18 طفلاً من مركز الحسين للسرطان

02.12.2014

 
عمان- حققت مؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي اليوم أمنيات 18 طفلاً من مركز الحسين للسرطان وذلك عن طريق برنامج تحقيق الأحلام التابع لمؤسسة الحسين للسرطان. ويهدف البرنامج إلى رفع معنويات مرضى السرطان في المركز من خلال تحقيق أحلامهم وأمانيهم حيث يشمل البرنامج المرضى الأطفال والشباب. كما يتضمن عدة نشاطات مثل إقامة حفلات أعياد الميلاد، وحفلات انتهاء العلاج، بالإضافة إلى الاحتفال بالأعياد والمناسبات.
 
وهذا وقد وقعت مؤسسة الحسين للسرطان ومؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي العام الماضي مذكرة تفاهم تقوم بموجبها مؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي بتحقيق أمنيات الأطفال المرضى في مركز الحسين للسرطان.
 
وشكرت مؤسسة الحسين للسرطان سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، ومؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي وسفارة دولة الإمارات في الأردن على جهودهم المميزة ومبادراتهم الخيرة في تحقيق أمنيات وأحلام أطفال مركز الحسين للسرطان البسيطة والتي لها دور كبير في عملية شفائهم والرفع من معنوياتهم وثقتهم بأنفسهم كما أنها جزء من المعالجة الشمولية التي يمتاز المركز بتقديمها.
 
من الجدير ذكره أن مؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي حققت العام الماضي أمنيات لأربعة أطفال يتلقون العلاج في المركز وذلك بقضاء ستة أيام في أبو ظبي، قاموا فيها بالعديد من النشاطات الممتعة.
 
ومن الجدير ذكره أيضاً أن مؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي تعمل على تحقيق رغبات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سن الثالثة والثامنة عشر والذين يصابون بأمراض قد تهدد حياتهم، إذ  كانت بداية مكتب مؤسسة تحقيق أمنية بدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2010، وتحت رعاية كريمة من سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان.  
 
-انتهى-