مؤسسة الحسين للسرطان تكرم وزارة التربية والتعليم على جهودها في دعم حملة حصالة الخير

مؤسسة الحسين للسرطان تكرم وزارة التربية والتعليم على جهودها في دعم حملة حصالة الخير
10.04.2017

 
عمان، آذار 2017-  أقام برنامج "سوار" للمتطوعين التابع لمؤسسة الحسين للسرطان حفلاً تكريمياً خاصاً لوزارة التربية والتعليم ومديريات التربية والمدارس، بحضور السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان،  وعطوفة الأمين العام السيد محمد العكور,والسيد عبدالله قوقزة، رئيس وحدة الرقابة الداخلية في وزارة التربية والتعليم، والدكتورة بلسم المعايطة، رئيس قسم الأداء المؤسسي في وزارة التربية والتعليم، وذلك في مسرح  الحسين الثقافي.
 
وقد تم تنظيم هذا الاحتفال بهدف تكريم وزارة التربية والتعليم على جهودها الكبيرة في دعم برنامج سوار وبالأخص حملة حصالة الخير.
 
وفي هذه المناسبة شكرت السيدة نسرين قطامش معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز ووزارة التربية والتعليم على دعمهم المميز والدائم لحملة حصالة الخير التي نجحت خلال عام 2016 في جمع ما يقارب سبعة وسبعين ألف دينار أردني (77,000 ألف دينار أردني) لصالح مشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان والذي سيساهم بإعطاء المزيد من المرضى فرصة حقيقية للشفاء.
 
ومن الجدير ذكره أن حملة حصالة الخير أنشئت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم  بهدف جمع التبرعات لصالح مركز الحسين للسرطان، حيث انضمت لهذه الحملة حتى نهاية عام 2016 ما يقارب 27 مديرية من مديريات وزارة التربية والتعليم.