مؤسسة الحسين للسرطان تكرم كارفور الأردن

مؤسسة الحسين للسرطان تكرم كارفور الأردن
04.01.2018

عمان، تشرين الثاني ٢٠١٧ – كرّمت مؤسسة الحسين للسرطان، شركة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، والمالك الحصري لعلامة كارفور في 38 سوق، على جهودها المتواصلة في دعم المؤسسة في الأردن. وأقيم التكريم بحضور السيدة نسرين قطامش مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان.
 
وتواصل "كارفور" في الأردن دعمها من خلال حملة شهر رمضان المبارك منذ العام 2012، وذلك من خلال إضافة 10 قروش على فاتورة العملاء الراغبين في المشاركة بالحملة. وقد بلغت قيمة التبرعات المقدمة خلال شهر رمضان الماضي 145,000 دينار أردني، تم تخصيصها لدعم المباني الجديدة لمركز الحسين للسرطان، التي تم افتتاحها في أيلول 2017 لتحتضن أعداداً مضاعفة من مرضى السرطان من الأردن والوطن العربي. 
 
وحول هذه الشراكة قالت السيدة نسرين قطامش: "نعتز بشراكتنا المثمرة مع كارفور الأردن، ونقدر كل دعم يقدمه لنا عملاء كارفور المخلصين، وخاصة مع تزايد أعداد مرضى السرطان الذين يطرقون باب مركز الحسين للسرطان، وبهذا فقد بات تكاتف مجتمعنا ضروري جداً لنتمكن من التصدي للسرطان وإنقاذ حياة مرضانا."  

وبدوره قال المدير العام لدى كارفور الأردن، آلان أنجلبرت، معبرًا عن سعادته بهذا التعاون المشترك: ’’تعد هذه المبادرة جزءًا من أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها شركة ماجد الفطيم تجاه المجتمع المحلي، وتعزز هذه المبادرة رؤيتنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، والتي تتجسد اليوم في دعم الجهود التي تساهم في محاربة مرض السرطان وتقديم أفضل الخدمات للمرضى الذين يعانون منه.

-انتهى-