مؤسسة الحسين للسرطان تكرم شركة أدوية الحكمة لدعمها الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي

مؤسسة الحسين للسرطان تكرم شركة أدوية الحكمة لدعمها الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي
07.01.2019

 
عمان-  16كانون الأول، 2018 - كرمت مؤسسة الحسين للسرطان شركة أدوية الحكمة، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، تقديراً لرعايتها الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي للعام 2018، والتي يتم إطلاقها في شهر تشرين الأول من كل عام، حيث خصص هذا الدعم لتقديم خدمات الفحص المبكر عن سرطان الثدي مجاناً للسيدات الأقل حظاً.

وعبرت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان والبرنامج الأردني لسرطان الثدي، عن امتنانها لهذا الدعم وقالت: "نشكر شركة أدوية الحكمة على استمرارية الدعم على مدار سبعة أعوام، وحرصها على المساهمة في تعزيز مستوى الوعي المجتمعي بأهمية قيام كل سيدة بإجراء فحوصات الكشف المبكر. كما نؤكد أهمية دور القطاع الخاص في الحملات الصحية التوعوية التي تساهم في طمأنة السيدات والحفاظ على حياتهن".

ومن جهتها،  قالت هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم المسؤولية الاجتماعية في الحكمة: "إن شراكتنا مع مؤسسة الحسين للسرطان، تنبع من التزامنا بالمحافظة على صحة المجتمع، ومن حاجتنا إلى تسليط الضوء على أهمية اتباع نمط حياة صحي وحيوي. وأنا آمل بأن يتواصل تأثير هذه الحملة السنوية على مدار العام، وأن تستمر النساء في تحمّل مسؤولية صحتهن الجسدية، وتثقيف أنفسهن حول أعراض مرض سرطان الثدي، وإجراء الفحوصات الدورية للتشخيص المبكر".

ومن الجدير ذكره أن شركة أدوية الحكمة من الشركاء المخلصين لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان حيث لم تتوانَ خلال السنوات السابقة عن تقديم مختلف أشكال الدعم.