مؤسسة الحسين للسرطان تكرم شركاء برنامج غرفة الخير

مؤسسة الحسين للسرطان تكرم شركاء برنامج غرفة الخير
01.03.2015

 
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان، كرمت المؤسسة جميع شركاء وداعمي برنامج غرفة الخير التابع للمؤسسة وذلك في حفل خاص في مركز الحسين للسرطان وذلك تقديراً لدعمهم لقضية مؤسسة ومركز الحسين للسرطان النبيلة.  
 
برنامج غرفة الخير يقدم فرصة لنزلاء الفنادق الشريكة بأن يصبحوا شركاء في الخير، وذلك من خلال مبلغ صغير (دينار واحد) تتم إضافته كتبرع على الفاتورة. هذا التبرع اختياري، بحيث يتم عرضه بوضوح على كل فاتورة صادرة وعلى جميع المواد التسويقية الخاصة بالبرنامج، ويمكن للنزيل الذي لا يرغب بالتبرع إخبار أحد موظفي الفندق لاسترداد قيمة التبرع، وتذهب تبرعات البرنامج لصالح مشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان الذي تسعى المؤسسة إلى استكماله لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والمنطقة.

خلال الحفل قامت سمو الأميرة دينا مرعد بتوزيع دروع تقديرية على شركاء البرنامج المكرمين، وقالت: "إن شراكتنا مع الفنادق الداعمة لا تقدر بثمن، وشكر خاص لكافة داعمي برنامج غرفة الخير ممن انضموا إلينا منذ عام 2008 واستمروا بتقديم الدعم على مدى سبع سنوات،  ومما لا شك فيه أن هذا الدعم سيساهم في توفير أفضل علاج لمرضى السرطان  بحيث لن يحرم أي مريض من حقه في الحصول على فرصة حقيقية للشفاء".   
 
ومن الجدير ذكره أيضاً أن مشروع البناء الجديد سيشتمل على بناء مبنيين جديدين على الأرض المقابلة للمركز، بمساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة مباني المركز الحالية. وبذلك مضاعفة قدرة المركز على استيعاب المرضى وضمان راحتهم مع توفير أفضل علاج لهم بأحدث التقنيات المتوفرة، بالإضافة إلى التقليل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار.